مصدر مقرب من مديرة شركة النفط بعدن ينفي مهاجمتها لمؤسسة الرئاسة

عدن(عدن السبق)خاص:

استنكر مصدر مسؤول في شركة النفط بعدن ما نشرته بعض وسائل الإعلام وكتاب صحفيين من تصريحات كاذبة منسوبة لمديرة الشركة الأستاذة انتصار عبدالله العراشة.

 

 

وقال المصدر في توضيح صحفي لوسائل الإعلام أن ما ورد عن مهاجمة العراشة لمؤسسة الرئاسة وكذا رجل الأعمال احمد العيسي عار عن الصحة ويندرج تحت باب الصراعات بين عدد من المكونات السياسية في البلاد.

 

 

وأكد عدم إدلاء قيادة شركة النفط بعدن ممثلة بمديرها العام الاستاذة انتصار عبدالله العراشة بأي تصريحات لوسائل الإعلام المختلفة خلال الفترة الماضية.

 

 

وأضاف المصدر أن قيادة وموظفي شركة النفط بعدن يؤدون واجبهم الوطني في توزيع وبيع المشتقات النفطية لكافة المواطنين دون تفرقة.

 

 

وأشار إلى أن شركة النفط بعدن تتمتع بعلاقة ممتازة مع مؤسسة الرئاسة وتلتزم بتنفيذ توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك.

 

 

وحذر المصدر وسائل الإعلام من تداول تصريحات منسوبة لمدير عام شركة النفط بعدن او نوابه دون وجود مصدر رسمي يؤكد صحة التصريح.

 

 

ولفت إلى أن شركة النفط بعدن تملك موقعا إلكترونيا لنشر كافة اخبار الشركة داعيا وسائل الإعلام إلى استسقاء موادها المتصلة بالشركة من الموقع على الرابط التالي: http://www.ypcaden.com

شاهد أيضاً

اجتماع بمديرية التواهي لمناقشة فتح مكتب للاحوال المدنية والسجل المدني بالمديرية

(عدن السبق)متابعات: ناقش رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء سند جميل، اليوم، مع مدير …