قناة “الغد المشرق” الفضائية تعتمد برامج جديدة ” تعرف عليها ”

  (عدن السبق)خاص:

اعتمدت قناة “الغد المشرق”للعام الجديد 2020م خارطتها البرامجية الجديدة بقائمة متميزة ومتنوعة من البرامج السياسية والاجتماعية والثقافيةالتي تجوب وتغطي المحافظاتاليمنية،وتتحدث عن طبيعة الأحداث والحياة اليومية للمواطن.

 

 

وتشتمل الدورةالبرامجية التي أعدتها إدارة القناة عدد من البرامج المتنوعة والمواضيع الهادفة، أبرزها:
برنامج (سرطان الأوطان) يقدمه جمال حيدره، وهو برنامج سياسي اسبوعي يسرد فيهِ تاريخ الإخوان المسلمين منذ نشأتهم وتكوينهم، وعلاقتهم بالجماعات الإرهابية والتنظيمات المتطرفة.

 

برنامج (أين صنعاء) يقدمه عبدالكريم المدي، وهو برنامج سياسي اسبوعييسلطالضوء على الظروفالعامة التي يعيشها المواطنون في مدينة صنعاء،والمساهمة في نقل معاناة واستغاثة المتضررين في مناطق سيطرة مليشيات الحوثي.

 

برنامج (اليمن تريندينغ) يقدمه أصيل يافعي، وهو برنامج تفاعلي يناقش أبرز ما كتب من عناوين وتعليقات النشطاء المدونين على حسابات التواصل الاجتماعي، وغيرها من القضايا الأنية التي تستهوي شرائح المجتمع اليمني.

 

برنامج (الأمور طيبة)يقدمه أيمن باحميد،وهو برنامج اجتماعي بقالب شبابي فكرته قائمة على إدارة حوار هادئ وبناءعلى الهواء الطلق يحاكيقضايا عامة، ويهدف إلى الاحتكاك بالمواطنين ومحاكاة حياتهم عبر نقاشات مباشرة يشاركون فيها على ضفاف خور المكلا.

 

علاوة على عدد من البرامج المعتمدة التي ستعد باقة متسلسلة للقناة منها برنامج (الوجه الأخر) الذي ستقدمه ليلى ربيع، والبرنامجان اليوميان (مراسلون) و (الصحافة تقول)، وكذا استئناف البرنامج السياسي (خط أحمر) مع مقدمه عزة مصطفى.

 

 

وتأتي البرامج الجديدة إضافة إلىقائمة برامجناجحة تم عرضها هذا العام على شاشة القناة واعتمادها في دورة الموسمالجديد 2020م، وهي برامج: (قضايانا) مع وديع منصور، (أطلالتي) مع لارا الضراسي، (الأيادي الناعمة) مع أروى راجح، (بتوقيت عدن) مع أحمد الكندي، (سناب المشرق) مع مروى الذبحاني، (استديو عدن) مع صلاح العاقل، (صحصح معي) مع جوهر الحميري، (بين السطور) مع عبدالملك اليوسفي، (مقاهي شعبية) مع سالم مصيقر وجلال محقوص، (شقدفة) مع محسن الخليقي، (عين على حضرموت) مع عيدروس الخليفي، (دروب وعطاء) مع عبدالرحمن باطرفي، والبرنامج الأسبوعي المفتوح (عيال زايد).

 

 

كُل هذه البرامج وأكثر تأتي لتضيف رافداً نوعياًللعمل الإعلامي في متابعة أحداث الساعة بصورة شاملة عبر متابعات شفافةللتفاصيل المختلفة تنقلها شبكة مراسلين محليين سيكونون على اتصال وتواصل مباشر مع غرفة الأخبار المتواصلة في تقديم كُل ما هو مستجد وطارئ على الساحة اليمنية.

شاهد أيضاً

أعلان مناقصة جديده لكهرباء عدن

أعلنت لجنة مناقصة