التجارة والأشغال والنقل بمسيمير لحج ينفذون حملة مشتركة لتحصيل إيرادات منطقة مثلث العند

  لحج(عدن السبق)خاص:

نفذ الأخوة فتحي منصور عباس مدير مكتب التجارة والصناعة وم . فريد صادق محمود هاشم مدير مكتب الأشغال العامة والطرق واحمد الحيمدي مدير مكتب النقل بمديرية المسيمير محافظة لحج صباح اليوم السبت حملة ميدانية مشتركة لتحصيل الرسوم الإيرادية للمحال التجارية الواقعة بمنطقة مفرق مثلث العند وتورديدها الى خزينة المديرية.

 

 

واوضح فريق الحملة في تصريح مشترك لوسائل الإعلام بأن هذه الحملة نفذت بالتعاون والتنسيق مع قطاع الحزام الأمني بالمديرية الذي وفر كل الأجواء والمناخات الملائمة لإنجاحها.

 

 

واكدوا بانه قد جرى خلال هذه الحملة التي سوف تتبعها حملات مشابهه تحصيل إيرادات معظم المحال التجارية بهذه المنطقة الحيوية الواعدة والتي تمثل مرتكزاً تنموياً ورافداً اقتصادياً كبيراً للمسيمير نظراً لأهميتها على الخارطة الإستراتيجية والتجارية ووقوعها في نطاق المديرية الجغرافي، مشيرين الى انه قد تم ايضاً الإشراف المباشر على سير العملية التجارية بداخل تلك المحال ومراقبة مدى إلتزام مالكيها بالقوانين والأنظمة التجارية المسموحه ومستوى انضباط الجميع وتقيدهم بأسعار تداول السلع وبيعها والمحددة سلفاً من قبل الغرفة التجارية والصناعية.

 

لافتين الى انه قد تم اثناء هذه الحملة منح بعض التجار تراخيص مزاولة المهنة وغيرها من السندات الرسمية الخاصة بالسماح لهم بممارسة العمل التجاري، ومخاطبتهم بضرورة الحفاظ على كل الوثائق والسندات الرسمية الممنوحه لهم والإلتزام بتجديدها كل عام.

 

داعين في ختام هذه التصريحات جميع منتسبوا العمل التجاري بمنطقة مثلث العند بالتقيد بهذه التعاملات والمعايير القانونية وعدم مخالفة الإجراءات والبنود التي وردت فيها والإلتزام بها وإبلاغ السلطات بمديرية المسيمير عن اية ممارسات او جبايات غير قانونية تقوم بفرضها جهات لا تنتمي للمديرية بهدف النهب والإبتزاز.

 

 

 

*من محمد مرشد عقابي:

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم