صورة وتعليق ..مسافرون قادمون من القاهرة إلى عدن يتعرضون لأبشع أنواع التعسف والإذلال والسبب طيران اليمنية !!!

  القاهرة(عدن السبق)خاص:

تعرض ركاب قادمون من القاهرة إلى عدن منهم المريض والعجزة والنساء والأطفال إلى الذل والظلم والمهانة مما جعلهم يفترشون أرضية مطار القاهرة بعد أن كان مقررا للرحلة أن تقلع طائرتهم الثانية فجرا صباح يوم الأحد والحضور كان الحادي عشر ليل السبت ، ليتم إبلاغهم من قبل موظفي المطار المصريين بعد أن ادخلوهم إلى المطار وتمت معاملة جوازاتهم بأن الرحلة قد تأجلت إلى الثانية ظهر يوم الأحد والحضور الحادي عشر ظهرا !!!

ولم يتم إبلاغ جميع المسافرين الذين جاء دون علم وإشعار بالتأجيل فأصبحوا كالسجناء لا فرش ولا بطانيات ولاطعام ولا شراب في جو شديد البرودة ونظراً لعدم وجود أي موظف أو مسؤول من مكتب اليمنية أو من محطة اليمنية وكل الموظفين مصريون فقاموا بمنعهم من الخروج خارج المطار ليناموا الليل ويتجنبوا البرد وسقيعه في فندق قريب ولو على حسابهم الخاص حتى يحين موعد الإقلاع ظهر اليوم !!

ما هذا يا طيران اليمنية !!!
انه قمة الاستخفاف بحق البشرية وأبسط القيم الأخلاقية..

هل من رجال اوفياء مخلصون مؤتمون على ارواح مواطنينا في الخارج جعلهم عرضة لهذا الوضع المؤلم والذي يجب أن يتم محاسبة مكتب اليمنية ومحطة القاهرة !!
إلى متى هذا العبث أيها المستهترون !!!

شاهد أيضاً

المحرمي يبحث مع قيادة الخطوط الجوية اليمنية سبل النهوض بالشركة

التقى عبدالرحمن المحرمي عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس، في قصر المعاشيق بالعاصمة عدن، بقيادة شركة الخطوط الجوية اليمنية برئاسة الكابتن ناصر محمود قاسم، رئيس مجلس إدارة الشركة.