“الشعيبي” يتابع سير حملة إزالة العشوائيات ورفع المخلفات من ساحل جولدمور في التواهي

عدن(عدن السبق)خاص:

في اليوم الثاني على التوالي.. واصل مدير عام مديرية التواهي الاستاذ/ عبد الحميد ناصر الشعيبي، اليوم الاشراف على أعمال حملة إزالة العشوائيات ورفع المخلفات من ساحل جولدمور، والتي تأتي كمرحلة اولى لخطة تأهيل الساحل.

 

 

فقد قام عمال مكتب الاشغال، وصندوق النظافة في المديرية برفع العوائق والمخلفات من على طول الساحل، وذلك عبر شيول وسيارات النقل (قلابات).

 

 

وفيما قد نالت هذه الحملة استحسان المواطنين، فقد أكد مدير عام المديرية الشعيبي، بأن إزالة الأكشاك العشوائية من ساحل جولدمور وإعادة ترتيب مواقع المرخصة بما يتناسب مع طبيعة هذا الموقع السياحي، ياتي في سياق الجهود التي تبذلها السلطة المحلية لتوفير اجواء سياحية مناسبة أمام مرتادي الساحل.

 

مشيرا بأن ذلك يعد المرحلة الأولى لخطة إعادة تأهيل الساحل.. لافتاً أن هناك مرحلة ثانية سيتم من خلالها تسليم مالكي الدراجات الهوائية إشعارات رسمية بعدم استخدام دراجاتهم في الساحل، نظرا لما تسببه من حوادث و إزعاج للزوار.

 

 

ويعد جولدمور احد السواحل المتميزة، حيث سمي بالساحل الذهبي، لتشكل لون مياهه الذهبية بفعل انعكاس الصخور والتراكمات الصغيرة البركانية تحت المياه مع أشعة الشمس عند الغروب إضافة إلى صفاء ونقاء مياهه وتربته الرملية الناعمة.

 

شاهد أيضاً

العميد الربيعي يترأس اجتماعًا بمشائخ وقيادات عسكرية وأمنية في الحد بيافع

(عدن السبق)متابعات: ترأس أركان قوات الحزام الأمني، العميد جلال ناصر الربيعي، اجتماعًا بمشائخ ووجهاء وقيادات …