أبين.. الانتهاء من اعمال تنفيذ مشروع مياه الشرب لقرية “بئر الشيخ” في خنفر

أبين(عدن السبق)نظيركندح:

بحضور المدير الإقليمي لمنظمة “مسلم هاندز” البريطانية للأعمال الإنسانية ( Muslim Hands ) السيد م/ عبدالرحمن حسين وعدد من أهالي القرية ووسط أجواء فرائحية .. جرى صباح اليوم في قرية “بئر الشيخ” بمديرية خنفر بمحافظة أبين تسليم مشروع مياه القرية بعد إستكمال إنجاز المشروع وتشغيل وإختبار ضخ المياه عبر منظومة الطاقة الشمسية ..

 

 

وفي تصريح خاص للصحيفة للمدير الإقليمي للمنظمة عبَّر فيه عن سعادته البالغة بإنجاز المشروع وفق مدته المحددة ونظراً لتعثر ضخ المياه لساعات طويلة بنظام الديزل ساهمت المنظمة بهذا المشروع لهذه القرية ولغيرها من القرى المحتاجة في نطاق المناطق النائية بمديريات محافظة أبين البالغة ( 30 ) بئر أخرى منوهاً أن تكلفة المشروع بلغت ( 30 ) ألف دولار مموله من منظمة ” مسلم هاندز ” البريطانية للأعمال الإنسانية ..

 

 

هذا وعبَّر عدد من المواطنين عن فرحتهم لتنفيذ هذا المشروع شاكرين للمنظمة تدخلها الإنساني في هذه الظروف الصعبة التي يعيشونها آملين مواصلة دعمها في نواحي الخدمات الصحية للقرية ..

 

 

رافق المدير الإقليمي للمنظمة ضابط المياه والإصحاح البيئي في المنظمة م/ عبدالصمد الشيباني والمستشار اللوجستي في المنظمة أ/ محمد شيخ والمسؤول الإعلامي للمنظمة أ/ عبدالله المفلحي ..

 

شاهد أيضاً

اجتماع انتقالي الضالع يشيد بنجاح مهرجان إعلان عدن وذكرى انتصار المحافظة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة