العناوين

القائم بأعمال محافظ عدن يناقش مع وكيل وزارة الإدارة المحلية الأوضاع بالمحافظة

عدن(عدن السبق)خاص:

ناقش القائم بأعمال محافظ عدن – أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة – بدر معاون ، مع وكيل وزارة الإدارة المحلية عوض مشبح ، الأوضاع في المحافظة ومستوى أداء السلطة المحلية ودور المكاتب التنفيذية والخدمات المقدمة للمواطنين .

 

 

وأستعرض اللقاء ، الذي ضم وكيلا الوزارة لقطاع الرقابة على الوحدات الإدارية معين محمود ، ولقطاع الموارد المالية والتمويل مختار الشريحي ، وبحضور مدير عام الواجبات الزكوية بالوزارة عبدالله النهاري ، أداء أجهزة السلطة المحلية بمحافظة عدن في الجوانب الإدارية والخدمية والإستثمارية والمهام والأعمال التي أنجزتها السلطة المحلية بالمحافظة خلال الفترة الماضية .

 

 

وتطرق اللقاء إلى ضرورة تفعيل دور المجالس المحلية بالمحافظات والمديريات المحررة وفقاً لقانون السلطة المحلية ولوائحه النافذة لكي تؤدي مهامها الرقابي والإشرافي على عمل المكاتب التنفيذية .

 

 

وثمن القائم بأعمال محافظ عدن – أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة – بدر معاون ، دعم وزارة الإدارة المحلية ومساندتها لأجهزة السلطة المحلية بعدن ، مؤكداً حرص قيادة المحافظة بمكاتبها التنفيذية ومجالسها المحلية على تكثيف الجهود في تطوير الأداء وتقديم الخدمات للمواطنين .

 

 

فيما أكد وكيل وزارة الإدارة المحلية عوض مشبح ، إستمرار دعم الوزارة لجهود السلطة المحلية بمحافظة عدن ، مشيداً بدور قيادة المحافظة في رفع مستوى الأداء الإداري والخدمي وجهودها في تنمية الإيرادات المالية بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات للمواطنين في ظل الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلد .

 

 

 

*من محمد القادري

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي البريقة تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في