امن لحج يوضح حقيقة سيطرة قبائل “الصبيحة” على معسكر اللواء الخامس ومداخل ومخارج المحافظة

لحج(عدن السبق)زاهي النفيلي:

اوضحت إدارة أمن محافظة لحج , اليوم الثلاثاء , حقيقة سيطرة قبائل الصبيحة على معسكر اللواء الخامس ومداخل ومخارج المحافظة .

 

 

جاء ذلك في توضيح رسمي صادر عن دائرة التوجيه المعنوي في ادارة امن لحج, رداً على مزاعم سيطرة قبائل الصبيحة عن تلك المواقع فيما يلي نص التوضيح..

 

 

ردا على ما تناولته بعض وسائل الاعلام الاخوانيه المرتزقه حول سيطرت قبائل الصبيحه على معسكر اللواء الخامس ومداخل ومخارج محافظة لحج من قبل ابناء الصبيحه البواسل , فان مثل هذه الاخبار عهدناها دائما من قبل مطابخ اخوانيه حقيره تحاول الاصطياد في الماء العكر لتحقيق اهدافها المنشوده في تفكيك النسيج الجنوبي المتوحد الذي ارعبهم وافشل جميع مخططاتهم الدنيئه .

 

فابناء الصبيحه من اكثر الرجال الذين قاتلو وثبتو ومازالو اوفياء مع هدف القضاء على تلك العصابات الحوثيه ومازالو حتى يومنا هذا يقدمون الغالي والنفيس في جميع الجبهات القتاليه بل وكانو عونا” لنا في ادارة امن لحج لتثبيت الامن والاستقرار في المحافظه.

 

كما ان الامور مستقره في محافظة لحج ولا صحه لاي اخبار كيديه تحاول خلق الفوضا في المحافظه ببث الشائعات والاكاذيب عن سيطرت ابناء الصبيحه والهجوم على النقاط الامنيه ومداخل ومخارج المحافظة .

 

وفي ختام ردنا نقول لضعفاء النفوس بان لحج محروسه ومحميه من ابنائها من الصبيحه ويافع و ردفان وتبن والحوطه وجميع مديرياتها وابنائها من كل الاطياف المختلفه فجميعنا كالجسد الواحد اذا اشتكا عضو تداعت له سائر الاعضاء.

 

#صادر عن دائرة التوجيه المعنوي في ادارة امن لحج

شاهد أيضاً

سهام الشرق: قواتنا تواصل عملية تمشيط وملاحقة العناصر الإرهابية شرق مودية بأبين

(عدن السبق)متابعات: واصل أبطال قوات اللواء الثالث دعم وإسناد, اليوم الجمعة عملية تمشيط لبعض التلال …