العناوين

تعز.. مشائخ “صبر” يستنكرون الاجراءات الامنية اللامسؤولة في قرية القفيعة ..(بيان)

  تعز(عدن السبق)خاص:

أصدر مشائخ ووجهاء وابناء قراضة صبر الموادم بمحافظة تعز ، بيانا حول ماحدث يوم امس الخميس الموافق ٥ مارس -٢٠٢٠، من مواجهات بين أهالي قرية القفيعة واللجنة الامنية .

 

وجاء في البيان : قال تعالى (الذين أمنوا ولم يلبسوا ايمانهم بظلم أولئك لهم الامن وهم مهتدون) صدق الله العظيم .

 

وأشاد البيان بالدور البطولي لافراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في بسط الامن والاستقرار في المديرية وتحت لواء الشرعية .

 

وأكد على أهمية قيام الدولة بعملها وذلك في طلب أي اشخاص معنيين للاستجواب والاشتباه بهم من ابناء المنطقة جميعهم مع الدولة حفاظا على الرصيد النضالي الذي قدمته المنطقة من شهداء وجرحى في سبيل الدفاع عن محافظة تعز .

 

واستنكر البيان الاجراءات اللامسؤولة من بعض عناصر الحملة الامنية التي قامت بمداهمة بعض بيوت أبناء المنطقة والتهجم عليهم وافزاع النساء والاطفال داخل البيوت نتيجه الحمله الامنيه التي اجتاحت قرية القفيعه يوم امس ليلا ٥ – ٣- ٢٠٢٠ م الساعة الثانية عشرة ليلا .

 

ودعا البيان الجهات المسؤلة بوضع حد لمثل هذه التصرفات اللامسؤلة وعدم تكرارها مستقبلا ، وأن تتم اي اجراءات متابعة لاي مطلوب او مشتبه به في اوقات النهار من اجل سلامة الجميع وحتى لا يستغل امراض النفوس والمشاريع الصغير مثل هكذا احداث .

 

وطالب البيان الجهات المعنية برد الاعتبار للاشخاص الذين تم التهجهم على منازلهم وافزاع أسرهم وفي مقدمتهم الشيخ علي زائد الحميدي.

شاهد أيضاً

القبض على قاصرين متهمين بحرق دراجة نارية عمدًا في غيل باوزير

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية غيل باوزير القبض على قاصرين قاما بحرق