العناوين

أمين محلي عدن يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية التواهي وإهتمامها بالخدمات وتعزيز البنى التحتية

عدن(عدن السبق)خاص:

أشاد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن – بدر معاون ، بجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية التواهي وإهتمامها بالخدمات وتعزيز البنية التحتية للمديرية .

 

 

وأكد معاون ، خلال زيارته ” اليوم ” الأحد ” لمديرية التواهي ، ولقاءه بمدير عام المديرية عبدالحميد ناصر الشعيبي ، على أهمية مواصلة الجهود لتعزيز التحول الخدمي والتنموي للمديرية التي تمثل التواهي وجه محافظة عدن السياحي .

 

 

وأطلع أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة بدر معاون ، من مدير عام المديرية عبدالحميد الشعيبي ، إلى جملة المشاريع التي تم تنفيذها ، وكذا التي لا تزال طور التنفيذ والملامسة لإحتياجات المواطن الأساسية في مختلف القطاعات ، بالإضافة إلى الإحتياجات التي تتطلبها المديرية والتحديات التي تواجهها من تنفيذ وإنجاز عدد من المشاريع الخدمية أبرزها تعثر مشروع رصف الطريق الدائري.

 

 

وخلال اللقاء ، وجه معاون مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة ، بوضع المعالجات الممكنة والحلول اللازمة لإستئناف العمل بمشروع رصف الطريق الدائري ، كما وجه قيادة مؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ، على سرعة إنجاز العمل في مشروع تركيب أنبوب المياه الممتد من مدخل منطقة الشيخ إسحاق بإتجاه مصنع البطاريات ، حتى لا يكون عائقا أمام المرحلة الثالثة من مشروع سفلتة شارع أحمد فضل، الذي انجزت منه المرحلة الأولى ويجري العمل حاليا في المرحلة الثانية منه.

 

 

وأكد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن بدر معاون ، حرص قيادة السلطة المحلية على تذليل الصعاب ومعالجة الإشكاليات التي تواجه قيادة مديرية التواهي بإعتبار مديرية التواهي الشريان النابض لمحافظة عدن ، مثمناً دور قيادة المديرية في إستعادة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على توفير إحتياجات ومتطلبات أبناء مديرية التواهي حسب الإمكانيات المتوفرة .

 

 

حضر اللقاء ، رئيس لجنة التخطيط بمديرية التواهي سمير الوهابي .

 

 

 

*من محمد القادري

 

شاهد أيضاً

مصدر: أنباء سارة عن وضع الكهرباء في عدن اليوم

(عدن السبق)متابعات: تشهد العاصمة عدن تحسنًا ملحوظًا في استقرار التيار الكهربائي ابتداءً من اليوم الجمعة، …