إجتماع بعدن يناقش آلية التنسيق بين قيادتي المحافظة وصندوق صيانة الطرق في تنفيذ المشاريع الممولة دولياً

عدن (عدن السبق) خاص:

ناقش وكيل محافظة عدن المهندس غسان الزامكي اليوم مع نائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق المهندس سامي باهرمز الية التنسيق بين قيادتي محافظة عدن ممثلة بالقائم باعمال محافظ عدن الوكيل الاول احمد سالمين وقيادة صندوق صيانة الطرق وبما يحقق المنفعة للمحافظة من المشاريع المدعومه من البرامج والصناديق الدولية ..

وخلال اللقاء الذي حضره المهندسون عبدالرحمن البصري مستشار وزارة الاشغال والمهندس احمد ثابت مدير، عام صندوق صيانة الطرق والجسور، بالمحافظة اكد المهندس غسان الزامكي ، اكد علئ بان التنسيق بين ديوان المحافظة والصندوق سوف يثمر نفعاً للمحافظة وسيصب في صالح تنفيذ تلك المشاريع وبشفافية بل وسيسهم في نجاح تلك المشاريع..

وطالب الزامكي قيادة الصندوق برفع كشف يفنذ كل المشاريع الجاري تنفيذها في مديريات المحافظة الثمان لمتابعتها اولا باول والاطلاع علئ مستوئ الانجاز ، لافتا بان من شان ذلك تعريف تلك الصناديق والبرامج الداعمة باولويات الاحتياجات..

من جانبه اكد المهندي سامي باهرمز نائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق عن ترحيبه بهذا التعاون الذي يصب في مصلحة المحافظة..

وقال المهندس باهرمز، ان الصندوق يطمح الئ مثل هذه الشراكة في باقي المحافظات ، منوها على ان تلك الشراكة يجب ان تفضي، الئ استفادة كل المحافظات من تلك المشاريع المدعوة من البرامج والصناديق الدولية.

من ناحية اخرئ ناقش المهندس غسان الزامكي مع مدير، عام مكتب الاشغال العامة بالمحافظة المهندس وليد الصراري مستوئ تنفيذ المشاريع الممولة دوليا من قبل البرامج والصناديق، الداعمه..

وخلال الاجتماع الذي عقد في مكتب الاشغال اكد الوكيل الزامكي علئ ضرور رفع قوائم بالمشاريع، الجاري تنفيذها متضمنه مستوئ الانجاز، لكل مشروع.. مطالبا الاشغال بمتابعة كل المشاريع اولا باول والمكاتب المنفذه للمشاريع وضرورة الزامها بالمواصفات والمقاييس وكذا المعايير المطروحة في الاتفاقيات الموقعة مع تلك المكاتب..

واكد، الزامكي علئ ضرورة رفع كشف يحتوي مستوئ انجاز، كل مشروع والمشاريع المتخلفة والاسباب التي ادت الئ تخلفها.. مشددا لى ضرورة عقد اجتماع يضم المكاتب المنفذه لتلك المشاريع للاطلاع، علئ مستويات الانجاز، والاسباب والعراقيل التي قد تكون صادفت احدئ تلك المشاريع..

من جانبه اكد المهندس وليد الصراري مدير، عام مكتب الاشغال، ان مكتب الاشغال يتابع كل المشاريع المنفذة في المديريات وانه سيقوم باعداد كشف خاص بتلك المشاريع، الجاري تنفيذها ومستوئ انجاز، كل مشروع فيها..

وقال الصراري ان عقد مثل هذه اللقاءات سيصب في مصلحة تلك المشاريع من حيث الانجاز.

حضر، الاجتماع حمدي الشعبي مدير ادارة الاشراف علئ الطرقات وفهمي نعاش مدير، مالي بمكتب الاشغال، عضو لجنة المناقصات بالمحافظة.

*من لبيب شهاب

شاهد أيضاً

الكثيري يطّلع من الداؤودي على الأوضاع العامة بمديرية المنصورة

اطلع علي الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية