مكتب صناعة وتجارة المهرة يحدد أسعار المياه والغاز المنزلي بمدينة الغيضة وضواحيها

المهرة (عدن السبق) خاص:

أصدر مكتب وزارة الصناعة والتجارة بمحافظة المهرة تعميما حدّد بموجبه أسعار مادة الغاز المنزلي والمياه العادية على مستوى مدينة الغيضة والمناطق المجاورة لها .

وحدد مكتب الصناعة في تعميمه سعر أسطوانة الغاز ب(2500) ريال داخل مدينة الغيضة و(2800) ريال في المناطق المجاورة ، و سعر بوزة الماء العادي (4000). ريال داخل المدينة و(5000) ريال خارجها .

وأهاب المكتب بجميع محلات بيع مادة غاز الطبخ المنزلي وملاك البوز الالتزام بالتسعيرة المحددة ، متوعدا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد من يخالف .

إلى ذلك وضع مكتب التجارة والصناعة بالمحافظة أرقام هواتف جوالة مباشرة خاصة باستقبال بلاغات وشكاوى المواطنين عن المحلات التي يثبت مخالفتها أو عدم إلتزامها بالأسعار القانونية للمواد الغذائية والاستهلاكية .

وتشهد حاليا مدينة الغيضة وعموم مديريات المهرة ارتفاعا جنونيا في أسعار المياه حيث وصل سعر البوزة المتوسطة (15000) ريال في أعقاب تعطل مشاريع المياه إثر تعرضها لأضرار كبيرة بسبب الأمطار و السيول الناتجة عن إعصار لبان الذي ضرب المهرة الأسبوع المنصرم وأحدث دمارا هائلا في البنية التحتية للمحافظة وخسائر جسيمة في الارواح والممتلكات العامة والخاصة وأخرج (90%) من الخدمات عن الجاهزية الفنية منها مشاريع المياه ، مما ضاعف من معاناة المواطنين وهمومهم اليومية.

*من ناصر الساكت

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي تريم يلتقي بمدير إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية المساعدة

التقى الشيخ عبدالله كرامة بن مشدود، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية