العناوين

عضو بالانتقالي يكشف عن مخطط لتقسيم الجنوب والشمال .. ويؤكد بان الجنوبيين أمام معركة مصيرية

  (عدن السبق)خاص:

كشف عضو الجميعة الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي وضاح بن عطية، عن مخطط خطير يهدف الى تقسيم الجنوب والشمال، مشيراً ان الجنوبيين اليوم امام معركة مصيرية.

 

 

وأوضح بن عطية، في منشور نشره عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعنوان (كورونا التي تهدد الجنوب)،: ان “تمكين إخوان اليمن من شبوة واستمرار ملاحقتهم لكل صوت يرفض الإخوان وتكديس الدعم لمحافظ شبوة الإخواني رغم أن بنود اتفاق الرياض تنص على تغييره في الشهر الثالث، وهذا يبدو أننا أمام مخطط خطير ومساعي خبيثة لعمل تغيير ديمغرافي لتقسيم الجنوب وتقسيم الشمال”.

 

 

واشار،: بان “إخوان اليمن يرفضون فك ارتباط الجنوب ويسعون إلى تقسيم الجنوب إلى خمس دويلات وتقسيم الشمال كذلك وهدفهم بهذا التقسيم السيطرة على مواقع الثروات وتقاسمها مع الحوثي وهناك عمل موجه يتصاعد للتحريض العنصري بين الجنوبيين لكي يتحقق هدفهم”.

 

 

واختتم عضو جمعية الانتقالي وضاح بن عطية، منشوره مؤكداً بالقول: “الجنوبيون أمام معركة مصيرية نكون أو لا نكون أمّا أن نلتف خلف قيادتنا لمواجهة الحوثي والإخوان وتأمين الجنوب والعيش بكرامة وسيادة، وأمّا أن نستسلم وكأن الأمر لا يعنينا وسيكون مصيرنا مصير الزرانيق ويهود خبير ولهذا نقول أن فيروس كورونا يقتل ٣% لكن فيروس صنعاء سيقتل الكل”.

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي حضرموت يبحث خطط عمل المجلس بالضليعة

بحث سعيد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي