العناوين

اهالي حي كالتكس منطقة القلوعة في التواهي يكرمون مأمور المديرية ويثمنون جهوده

  عدن(عدن السبق)خاص:

في موقف جسد روح المحبة والانتصار لقضايا المواطنين، جرى صباح اليوم في مبنى السلطة المحليةلمديرية التواهي، تكريم الاستاذ/ عبدالحميد ناصر الشعيبي مدير عام مديرية التواهي، من قبل أهالي حي “كالتكس” منطقة القلوعة، نظير جهوده المبذولة وإخلاصه في خدمة المديرية وابنائها من خلال تحسين الخدمات العامة.

 

 

وخلال التكريم قام ممثل اهالي حي كالتكس الشخصية الاجتماعية الاخ / هاشم مكي، بتسليم مدير عام المديرية الشعيبي، شهادة تقديرية نظير جهودة المخلصة في تحسين خدمات الصرف الصحي وشبكة المياة بالمنطقة.

 

 

وقال مكي، ان تكريم مدير عام مديرية التواهي يأتي تعبيرا عن شكر ابناء المنطقة .. مشيرا بانه من لايشكر الله – لا يشكر الناس”.

 

 

واضاف،: اقدم باسمي وباسم ساكني جبل كالتكس منطقة القلوعة، الشكر والتقدير لمدير عام مديرتنا الاستاذ / عبد الحميد الشعيبي، الذي قد اصدر توجيهاته الكريمة للاخ /المهندس نبيل محمد عبدة مهندس الصرف الصحي في المديرية والاخ / جارالله مدير منطقة المياة بالمديرية، برفع الدراسات العاجلة الخاصة وتنفيذ العمل في معالجة مشاكل خدمة المياه، وكذا تأهيل شبكة مياه الصرف الصحي في المنطقة على نفقة المديرية، والتي تكللت تلك الاعمال بالنجاح و ثم فصل شبكات عدادت المياة في الحي، وانشاء خط تصريف جديد بمناهل حديثة.

 

 

واوضح،: بان كل تلك الاعمال قد اثلجت صدور الاهالي، بعد ان كانوا يعانون لسنوات طويلة من طفح المجاري، دون اي تجاوب من قبل قيادة السلطة المحلية السابقة، وبفضل الله اليوم قد وجدنا في التواهي رجل مخلص وامين يعمل بحرص على مساعدة الناس وايجاد الحلول المناسبة والعاحلة لمشاكلهم.

 

 

من جهته عبر مدير عام مديرية التواهي عبد الحميد ناصر الشعيبي، عن شكره وامتنانه لاهالي حي جبل كالتكس منطقة القلوعة، مؤكدا بان ما تقوم به السلطة المحلية في المديرية ياتي في اطار مسؤوليتها بالعمل مع الناس والعمل على ايجاد الحلول والمعالجات في الجانب الخدماتي، مثمنا روح المبادرة والتعاون والعمل المشترك من قبل ابناء القلوعة والتواهي عامة في تحسين الخدمات بشكل عام.

 

 

حضر التكريم الاستاذ / سمير الوهابي رئيس لجنة التخطيط في المديرية، الاخ / يزيد عبداللة مدير مكتب الاوقاف، الاخ / طه عسيري مدير مكتب صندوق النظافة بالمديرية.

شاهد أيضاً

مدير عام التواهي يناقش تقريرا مكتب الصحة والنظافة ومواضيع تطوير اداء المكاتب التنفيذية بالمديرية

عدن السبق / خاص: ناقش مدير عام مديرية التواهي ،خلال اجتماعه صباح اليوم، بالمكتب التنفيذي …