مدير عام شرطة أبين يتفقد العمل بمكتب الأحوال المدنية ويشدد على ضرورة الإنضباط الوظيفي

أبين (عدن السبق) خاص:

قام صباح اليوم العميد الخضر النوب مدير عام شرطة م/ ابين بزيارة إلى الاحوال المدنية م/ ابين ويرافقه العقيد محمد فضل منصر نائب مدير امن ابين والعقيد محمد احمد الدوبحي مساعد المدير – مدير ادارة المنشآت أمن ابين لتفقد سير العمل والإلتقاء بالمقدم جمال علي الميسري مدير عام الاحوال المدنية م ابين وضباط وصف ادارة الاحوال المدنية.

وخلال اللقاء القى العميد النوب كلمة بدأها بالترحم على فقيد الوطن العقيد حسن قنان القميشي وعدد بعض من محاسن فقيد الوطن ، وقال ان الفضل بعد الله في بقاء الادارة هو للفقيد حسن الله يرحمه الذي حافظ على الادارة وعمل المستحيل حتى لبقاء الادارة تعمل وتعد هي الادارة الوحيدة التي تم تسلمها عند عودة تطبيع الحياة في المحافظة.

ووجه الجميع بمؤازرة المدير الحالي والتعاون معه في تسيير العمل ، وشدد على ضرورة العمل على التعامل الجيد مع المواطنين وتقديم الخدمات للمواطن.

وشدد على ضرورة انهاء السمسرة وابتزاز المواطنين كذلك شدد على الضبط والربط العسكري والدوام اليومي في الادارة والرفع بالموظفين الغائبين لاتخاذ الاجراءات ضدهم.

ثم بعد ذلك استمع إلى ملاحظات الضباط والافراد والاستماع إلى همومهم وقام بالرد على بعض من استفساراتهم وهذا وقد تكرم العميد بتذليل الكثير من الصعاب في الادارة.

*من محمد ناصر مبارك

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي المكلا تناقش أنشطة الفصل الثاني

ناقشت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المكلا، بساحل