حقيقة ضبط صينيين أثناء شواء الثعابين في مصر

 (عدن السبق)متابعات: 

 

ذكرت وسائل إعلام مصرية أن أجهزة الأمن داهمت شقة مفروشة بداخلها مجموعة من الصينيين أثناء قيامهم بسلخ كمية من الثعابين وتجهيزها للشواء، وأن قوات الأمن تحفظت على فتاتين عثر عليهما بأحد غرف الشقة وهما في حالة صحية متدهورة.

 

وشهدت الواقعة لاحقا مفاجأة فجرتها مديرية الطب البيطري بالقاهرة، حيث أكدت أن المضبوطات كانت عبارة عن أعضاء ذكرية لخنازير وعجول وأشياء أخرى سيتم تحديدها في التقرير النهائي.

 

وأجرى مدير الطب البيطري بالقاهرة، سيد عبيد، مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” المذاع على القناة الأولى التابعة للتلفزيون الرسمي المصري، وأكد أن التقرير النهائي سيوضح ما إن كانت المضبوطات صالحة للاستهلاك الآدمي أم لا.

 

وأوضح أن البلاغ الذي تلقته الشرطة في البداية أشار إلى وجود ثعابين وقامت لجنة بها أعضاء متخصصين بفحص المضبوطات ظاهريا وكانت موضوعة على صناديق لتجفيفها، لافتا إلى أنه تم التحفظ على المضبوطات وإرسال عينة منها إلى معهد بحوث صحة الحيوان.

 

وكانت الصحف المصرية قد ذكرت أنه تم استدعاء أطباء لإجراء الكشف الطبى على الفتاتين وكل المتواجدين بالشقة، كما تم إخطار السفارة الصينية بالقاهرة لإرسال مندوب لحضور التحقيق مع المقبوض عليهم.

شاهد أيضاً

الإمارات تنشئ أضخم مختبر في العالم لفحص كورونا خارج الصين

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع بدولة الإمارات عن إنشاء أضخم مختبر