قيادي في الائتلاف الوطني الجنوبي يكشف المستور ويهاجم سياسة الائتلاف

  (عدن السبق)خاص:

شن رئيس الدائرة السياسية للائتلاف الوطني الجنوبي عبد الكريم سالم السعدي، في الائتلاف الوطني الجنوبي هجوما حادا ضد قيادة الائتلاف وسياستها المخالفة للائحة التنظيمية.

 

 

وقال السعدي، في بيان له،: ان “الائتلاف الوطني الجنوبي للأسف بات مغردا خارج ما بُني عليه من أسس وأهداف”.

 

 

واكد ان “الائتلاف بات يعمل خارج ما اتفقت عليه القوى التي تشكل منها هذا الائتلاف ، بل انه يضرب يوميا باللائحة التنظيمية عرض الحائط وبات يمارس سلوك لايمت للعمل السياسي بصلة للأسف”.

 

 

واضاف بالقول: “، البيان الاخير وغيره يؤكد ما نذهب إليه ويؤكد حقيقة مرة وهي أن الائتلاف الذي راهنا عليه لتجاوز (العلل) التي علقت بالعقل السياسي الجنوبي وانعكست لاحقا على الفعل السياسي الجنوبي أصيب اليوم بذات العلل التي لايخرج عن حاملها إلا العدوى لكل من يقترب منه ..

 

وعلى ذلك وبصفتي رئيسا للدائرة السياسية للائتلاف الوطني الجنوبي حتى اللحظة أدعو الاخوة الذين خرجوا عن كل الاتفاقات إلى ضرورة العودة إلى جادة الصواب واحترام العمل المؤسسي للائتلاف وشرط التوافق الذي بُني عليه الائتلاف ..

 

كما اتوجه إلى الاخ الأستاذ احمد صالح العيسي رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي واطالبه بسرعة التدخل لإلزام اخوتنا المسؤولين عن هذا العبث وتلك الخروقات السياسية والتنظيمية بالامتثال لقواعد العمل السياسي والتنظيمي أو التكرم باعفائنا من مهمة رئاسة الدائرة السياسية ومنحها لاي شخص قادر على التعايش مع مثل هذه السلوكيات والخروقات ..

 

عندما اقدمنا على فكرة الائتلاف وتبنينا تحقيقها على الواقع كانت اهدافنا تكمن في خلق كيان جنوبي يٌعلم الآخرين كيفية التعاطي مع القضية الجنوبية وضرورات انتصارها بوسائل سياسية راقية ، ويعلمهم كيفية التمرد على المناطقية والشللية والجهوية كاسلحة أثبتت فشلها أمس واليوم وغدا في وضع حجر أساس لدولة المؤسسات والمساواة والعدل في الجنوب المنكوب بأوبئة عقول أبنائه ولكن يظهر ان احلامنا كانت اكبر من ان يستوعبها واقعنا المعلول …

عبدالكريم سالم السعدي
رئيس الدائرة السياسية للائتلاف الوطني الجنوبي.

شاهد أيضاً

السيسي والعليمي يؤكدان اهمية التنسيق الجماعي لتأمين الملاحة البحرية

التقى الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة