العناوين

“باعوم” يستقبل وزير دولة الإمارات لشؤون التعاون الدولي في عدن

(عدن السبق) خاص:

وصلت صباح اليوم الثلاثاء الى العاصمة عدن وزيرة الدولة الاماراتية لشؤون التعاون الدولي ريم بنت ابراهيم الهاشمي في زيارة تشمل تفقد انجازات دولة الامارات في مستشفى الجمهورية بعدن بعد اعادة تأهيله.

وكان في استقبالها وزير الصحة اليمني معالي الدكتور ناصر باعوم حيث تفقد الوفد مرافق العيادات الخارجية لمستشفى الجمهورية والذي تكفلت دولة الامارات العربية المتحدة بإعادة بناء وتأهيل مرافقها وافتتحت أمس الأول.

وكانت الوزيرة ريم الهاشمي قد زارت عدن في عدة مناسبات سابقة كان منها اللقاء برئيس الجمهورية وعدد من الوزراء لاستعراض جهود الحكومة لإعادة الإعمار، وزارت قوة الواجب الاماراتية التابعة لقوات التحالف العربي في عدن ناقلة لهم تحيات القيادة السياسية لدولة الامارات.

رافق الوفد الزائر مدير العمليات الانسانية التابع للهلال الأحمر الاماراتي في اليمن السيد / سعيد الكعبي وعدد من اعضاء فريق الهلال الاماراتي في العاصمة عدن.

ونفذت دولة الامارات العربية المتحدة عملية إعادة تأهيل كاملة لمرافق مستشفى الجمهورية فور انتهاء عمليات تحرير المدينة من ميليشيات الحوثي الانقلابية كان اخرها افتتاح العيادات الخارجية التي أهملت من العام ١٩٨٤م.

شاهد أيضاً

انتقالي حضرموت يشيد بدور الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار بمديرية غيل باوزير

(عدن السبق)متابعات: أشاد مدير الإدارة القانونية وحقوق الإنسان، بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي …