العناوين

قائد شرطة الدوريات بالضالع: الحرب الراهنة بالضالع وحدتنا جميعا (تصريح)

الضالع(عدن السبق)خاص:

 

 

قال العميد ركن صالح شايف مقبل قائد شرطة الدوريات و إمن الطرق بالضالع (النجدة) انه و قواته مستمرون في تنفيذ مهامهم الأمنية المناطة بعمل قوات شرطة الدوريات بالضالع رغم الظروف العصيبة التي يعانون منها و شحة وسائل العمل و الإمكانيات.

 

 

و أشار قائد النجدة في تصريح للمركز الإعلامي لجبهة الضالع، انه و منذ ما بعد أحداث حرب العام 2015 للميلاد، و انتصار المقاومة على المليشيات الحوثية سعينا جاهدين لإعادة تفعيل دور قوات (النجدة) و عملنا بإمكانياتنا الشخصية و قرعنا كل الأبواب لكنها لا تزال مغلقة.

 

 

و أوضح أن الحرب المستمرة التي تشتد بين القوات الجنوبية و مليشيات الحوثي يوما بعد آخر، بالحدود الشمالية و الغربية للضالع، أثرت و بشكل سلبي على العمل في قطاع شرطة الدوريات و أمن الطرق بالضالع، إلا أنها كانت محطة مصيرية وحدت جهود الجميع من أجهزة أمنية و عسكرية و مقاومة في مجابهة خطر التواجد المسلح للحوثيين بالضالع.

 

 

و أضاف :”تشارك قواتنا أبطال القوات الجنوبية المشتركة مهام الدفاع عن الضالع و التصدي للمليشيات الحوثية في جبهات القتال، في الوقت الذي تكافح فيه قواتنا في تأدية واجبها بالشكل المطلوب”.

 

 

و أكد العميد شايف، ان إداراته ستعمل على مواصلة جهودها الحثيثة و بذل المزيد و لن تستسلم للواقع أبدا مهما كان الثمن.

 

 

ودعا العميد صالح شايف أبطال الجيش و الأمن والمقاومة المرابطين بجبهات الضالع و أبين و الساحل الغربي و يافع و غيرها، إلى الثبات في التصدي لمليشيات الحوثي التي عاثت في البلاد فسادا و كانت السبب الرئيسي في تدمير اليمن شمالا و جنوبا.

 

 

#معركة_صمود_الجبال

 

#المركز_الإعلامي_لجبهة_الضالع

 

 

(السبت/ 4 نيسان “إبريل” 2020 للميلاد)

شاهد أيضاً

الوكيل الجيلاني يدشن عمل مشروع تركيب البرنامج المالي والمحاسبي والإداري لهيئة مستشفى ابن سيناء

دشن وكيل محافظة حضرموت الأستاذ حسن الجيلاني، عمل مشروع تركيب شبكة