العناوين

مدير عام المنصورة يتفقد عدداً من المجمعات الاستهلاكية بالمديرية

عدن(عدن السبق)خاص:

في إطار مساعي الإدارة المحلية لمديرية المنصورة لمجابهة جائحة فيروس كورونا المستجد كوفي 19 ، قام محمد عمر البري مدير عام المنصورة يصحبه الدكتور عبدالرب المفلحي مدير مكتب الصحة والأخ حسن عبد العزيز نائب رئيس قسم صحة البيئة بتفقد عدداً من المجمعات الاستهلاكية ومراقبة تنفيذها الاشتراطات والمعايير الصحية الخاصة بمجابهة جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

 

حيث قام مدير عام المنصورة والوفد المرافق له بزيارة المجمع الاستهلاكي (التكامل هايبر) واطلع على مدى تنفيذ الإجراءات الصحية المتبعة والمقرة من منظمة الصحة العالمية.

 

 

وشدد مدير عام المنصورة على أهمية الانضباط بالتعليمات الخاصة باجهزة فحص الحرارة والتعقيم للزبائن ولبس القفازات والكمامات للعاملين.

 

 

كما قام بزيارة المجمع الاستهلاكي( اس بي ،سي ) بمنطقة عبد القوي واطمئن على سير العمل فيه وتنفيذ الإرشادات الخاصة بالوقاية العامة من فيروس كورونا المستجد.

 

 

كما زار مدير المنصورة مجمع باندا الاستهلاكي بشارع التسعين وطاف في اقسامه المتعددة ووجه بسرعة التقيد بالاشتراطات الصحية ، كما زار سوبر ماركت التوفيق وسوبر ماركت الهدى في جولة التوفيق.

 

 

وشدد مدير عام المنصورة على أهمية التقيد بالمعايير التي أكدتها منظمة الصحة العالمية وإرشادات وزارة الصحة العامة في المجمعات الاستهلاكية.

 

 

وأكد مدير عام المنصورة بأن السلطة المحلية ومكاتبها المتخصصة ستقوم بإغلاق أي مخالف لتلك الاشتراطات الصحية المقرة من قبل منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة العامة والسكان.

 

 

رافقه في هذه الزيارة قائد المنطقة الأمنية الخامسة والحزام الأمني قطاع المنصورة وقادة شرطة المنصورة والدرين وكابوتا والقاهرة وعدداً من مدراء المكاتب التنفيذية بالإدارة المحلية.

شاهد أيضاً

انعقاد ندوة توعوية لمكافحة الظواهر السلبية بعدن

(عدن السبق)متابعات: عقدت في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، ندوة توعوية حول مخاطر الظواهر السلبية التي …