العناوين

الضالع تشيع جثامين شهداء العملية الإرهابية التي أستهدفت القيادي في المقاومة الجنوبية طاهر العقله

الضالع (عدن السبق) خاص:

بموكب جنائزي مهيب شيع الآلاف من أبناء محافظة الضالع صباح اليوم الموافق 2/11/2018 جثاميين شهداء العمل الإرهابي الذي إستهدف القيادي في المقاومه الجنوبيه العقيد طاهر العقله ..
وهم الشهيد/نصر علي أحمد، ومدين ناصر صالح أحمد، وفواز محمد غالب.

وكان في مقدمة المشيعين العميد/عبدالله مهدي رئيس القياده المحليه للمجلس ألإنتقالي محافظة الضالع وعدد من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي.

كما شارك التشييع القائد/هيثم ابو الجنوب قائد المقاومة الجنوبية محافظة الضالع و العميد/سيف سكره قائد اللواء الأول مقاومه والعقيد/طاهر مسعد العقله قائد كتيبة الشريط الحدودي سناح وعدد من قيادات المقاومه والسلطه المحليه والناشطين في محافظة الضالع..

حيث أنطلق الموكب الثامنه صباحا من مستشفى النصر حتى منطقة سناح ليتم الصلاه عليهم ثم أخذت جثامينهم كلا إلى منطقتة ليوارى الثرى ..

بعد ذالك عبر المشيعون عن إستيائهم وتذمرهم من هذا السلوك الإجرامي البشع كما طالبو الجميع الى التحلي باليقضه ومكافحة الأعمال المخله بالأمن والسكينه العامه للشعب أي كان نوعها وفي أي محافظة كانت ، مطالبين بنفس الوقت السلطه المحليه ممثله بأجهزة الأمن بكل تشكيلاتها الأمنيه الى التحري بدقه وكشف الأيادي التي تقف خلف تلك الأعمال والداعمه لها وتقديمهم للعداله لينالو جزائهم العادل.

 

*من توفيق رفيق القسيمي

شاهد أيضاً

ذكرى فك الارتباط .. “30” عاماً من النضال الجنوبي لإستعادة دولته

(عدن السبق)متابعات: يحيي شعب الجنوب الذكرى الـ “30” لإعلان فك الارتباط في 21 مايو عام …