العناوين

اجتماع يناقش الخطوات التنفيذية لتمكين أبناء حضرموت من إدارة المحافظة ومواردها

  حضرموت(عدن السبق)خاص:

ناقش اجتماع موسع، عقد مساء اليوم ، بمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت؛ الخطوات الواجب اتخاذها لتنفيذ قرار هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي  اللإدارة الذاتية،  في المحافظة، أسوة ببقية مناطق الجنوب .

 

 

ودعا الاجتماع، الذي حضره الأستاذ عقيل محمد العطاس عضو هيئة رئاسة المجلس، وترأسه الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة؛ السلطة المحلية بالمحافظة إلى الإنصات لصوت الشارع ، المطالب بالسيطرة على موارد المحافظة وتسخيرها لتوفير الخدمات للمواطنين، بدلا من تقديمها لحكومة الفنادق التي لاتهتم باحتياجات أبناء حضرموت ولا يشغل بالها معاناتهم  .

 

 

وأقر الاجتماع اتخاذ خطوات تصعيدية ، ودعوة المواطنين للتظاهر والخروج في مسيرات ليلية في مختلف المديريات، للتعبير عن تأييدهم ومباركتهم لإعلان المجلس الانتقالي، بتطبيق نظام الإدارة الذاتية، حتى تستجيب السلطة المحلية لمطالبهم وتمنع إيرادات المحافظة عن حكومة الفساد .

 

 

كما أقر  عقد لقاءات تشاورية مع نخب المحافظة، من الأكاديميين، والمثقفين، والإعلاميين، والشخصيات الاجتماعية، والسياسية، ومختلف أطياف المجتمع؛ للتباحث حول الخطوة الشجاعة التي اتخذها المجلس الانتقالي الجنوبي ، ومدى فائدتها لحضرموت ونهضتها التنموية .

 

 

شارك في الاجتماع، نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة، الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، والدكتور حسن صالح الغلام العمودي نائب رئيس القيادة المحلية لشؤون تنسيقية الجامعات ، والأستاذ حسن علي باسمير ، عضو الجمعية الوطنية ، وعدد من أعضاء الهيئتين التنفيذيتين للقيادتين المحليتين بالمحافظة ومديرية المكلا .

شاهد أيضاً

إعلان هام من إدارة أمن مديرية الروضة بشبوة

نظراً لتزايد أعداد الدراجات النارية ذات الاقزوز المخزوق التي تسبب