تواصل حملات الرش الضبابي المكثفة في مديرية التواهي بعدن

  عدن(عدن السبق)خاص:

تواصلت لليوم الثاني على التوالي اعمال حملات الرش الضبابي المكثفة في مديرية التواهي بالعاصمة صباح اليوم الأحد, لمكافحة البعوض الناقل للأمراض الفيروسية في المديرية.

 

 

وانطلقت الحملة صباحا، والتي ينفذها مكتب الاشغال قسم الاصحاح البيئي، بتمويل واشراف السلطة المحلية في المديرية، من منطقة القلوعة مرورا بباقي الأحياء والمناطق في المديرية.

 

 

واكد مدير عام المديرية الاستاذ/ عبد الحميد ناصر الشعيبي، بأن الحملة تأتي ضمن جهود السلطة المحلية في مكافحة البعوض الناقل للامراض، مشيرا بأن أعمال الرش الضبابي ستستمر لمدة عشرة أيام متواصلة وستشمل كافة المناطق، وانه سترافقها أعمال رصد وتتبع للبؤر المسببة لانتشار البعوض الناقل للأمراض الفيروسية لاسيما بعد الأمطار والسيول التي شهدتها المدينة مؤخراً .

 

 

واشار الشعيبي، ان حملة الرش الضبابي المكثفة، تتواكب مع اعمال رفع مخلفات السيول و الامطار ، واعمال صيانة وتصفية لخطوط شبكة الصرف الصحي التي شهدت تضررا كبيرا جراء تدفق المخلفات الى داخل خطوط الشبكة.

 

هذا وقد أعرب الأهالي عن تقديرهم لتلك الجهود المتواصلة، اضافة الى تنفيذ حملات الرش الضبابي لمكافحة الأمراض الفيروسية المتفشية في العاصمة عدن.

شاهد أيضاً

لجنة جودة التمريض مستشفى عبود العسكري تناقش مجموعة من سياسات الجودة

ناقشت لجنة جوة التمريض اليوم الخميس في مستشفى عبود العسكري مجموعة