العناوين

هل يتدخل وزير الشباب والرياضة لإنقاذ وتطوير مركز نادي الانطلاق بلحج ؟

لحج (عدن السبق) خاص:

يتعرض مركز نادي الانطلاق بمحافظة لحج، لإهمال كبير تمارسه الجهات المسؤولة في حكومة الشرعية .

حيث ان نادي الانطلاق بلحج لم ينال قسطاً من الدعم وتوفير كافة إحتياجاته من قبل حكومة الشرعية ، كما حدث في مختلف الاندية الرياضية بجميع أنحاء الجمهورية.

وبدوره، قال رئيس مجلس إدارة نادي الانطلاق “عارف باعوين” لموقع “عدن السبق”، أن النادي يحتاج لدعم وتطوير كبير من وزارة الشباب والرياضة الممثلة بوزيرها “نائف البكري”، مستقبلاً بالدعم الذي بحجم النادي وتاريخ تأسيسه.

وأضاف “باعوين”، ان “نادي الانطلاق يعاني منذ سنوات عدّة من آفة عدم الإهتمام وعدم دعمه لمشاريع تأهيلية يحتاجها النادي من أبرزها تأهيل أرضية الملعب والحمامات الخاصة لدى النادي ، وكذا توفير ما يحتاجه من آليات ومستلزمات رياضية اخرى ، ليكون منافساً لبقية الاندية الرياضية الأخرى”.

فيما أكد “أشرف باعوين” بأنه “يطمح بأن يكون نادي الانطلاق مثل بقية الاندية الرياضية المتواجدة في مختلف مديريات العاصمة عدن، التي تحصلت مؤخراً على دعماً كافيٍ من قبل الوزارة ، مكّنها من تحسين وتطوير الاندية بها”.

وأوضح بأن “نادي الانطلاق لم يحصل على دعم اسوةً بالأخرى منذ إقامة خليجي عشرين ، والذي من شأنه سيساهم الإعلاء من قيمة المحافظة كرويا”.

وناشد “باعوين” رئيس مجلس إدارة نادي الانطلاق عبر “عدن السبق”، وزير الشباب والرياضة “نائف البكري”، وقيادة مكتب الوزارة في المحافظة بضرورة النظر بعين الاعتبار وتقديم الدعم الكافٍ للنادي لإنقاده من حالة التدهور والإهمال الذي وقع فيه مؤخراً .

مشيراً بأن قيادة ومحبي نادي الانطلاق مبدية إستعدادها تجاه تقديم كافة ما يستطيعون توفيره ، لإعادة نشاط النادي ومكانته الرياضية ، وذلك لما به من مساحات شاسعة تكفي لإقامة كافة المشاريع المطلوبة.

ويعتبر نادي الانطلاق هو أحد أقدم الاندية الرياضية، والذي تم تأسيسه عام 3 يناير 1961م .

 

*من وائل محمود (ابو ريان)

شاهد أيضاً

دائرة الإعلام والثقافة بالانتقالي تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو وتناقش عددًا من التقارير

عقدت دائرة الإعلام والثقافة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي