العناوين

مسؤول محلي يستعرض تفاصيل مسائلة النيابة العامة له ولمسؤولين آخرين بعدن

  عدن(عدن السبق)خاص:

استعرض مدير عام مديرية صيرة خالد السيدو، بعض تفاصيل مجريات مسائلة بعض المسؤولين المحالين للتحقيق بموجب توجيها رئيس الإدارة الذاتية للجنوب رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي الذي وجه بالتحقيق مع عدد من مدراء المديريات وبعض مدراء المكاتب التنفيذية في المحافظة بينهم مدير الكهرباء والمياه.

 

وقال السيدو :

 

أحبتي أبناء مديرية صيرة الأعزاء.

ننشر لكم هذا التوضيح كي يعلم الكل حقيقة ما جرى بعد استدعاء النيابة لنا وهو كتالي.

 

تم استدعائنا من قبل البحث والسبب المذكرة التي رفعها الاخ بن بريك من الانتقالي والذي وجه فيها باننا مقصرين كمدراء عموم مديريات ولاننا واثقون من عملنا ذهبنا.

 

والاستدعاء كان لكافة مدراء المديريات وايضا مدراء المكاتب التنفيذية المركزية في المحافظة والاتهام او الاستفسار الذي وجه لنا غير صحيح.

 

ذهبت الى البحث وطرحت وجهة نظري وتكلمت بكل شفافية واخبرناهم بان الكارثة كبيرة والامكانيات فوق طاقتنا ولم نستلم اي شيء الا مؤخرا بعد حوالي ٨ ايام من الكارثة استلمنا جزء من المبلغ الذي لازال بالبنك لم نستطيع سحبه كامل كان مجرد استفسار وعدنا الى منازلنا مادام ان الامر عبر النيابة فنحن نحترم القانون والقضاء وذهبنا واقتنعوا بما قلنا كنا نتمنى ان يكون الاجراء عبر الشؤون القانونية بالمحافظة ان كان هناك اي تقصير وان كان هناك اي عنصر جنائي بعملنا كان يتم احالتنا الى البحث او النيابة للاسف الشديد الاجراء خاطئ وهذا يدل على التخبط التي تعيش فيه الحياة السياسية في هذه المحافظة.

اخوكم/ خالد السيدو

شاهد أيضاً

جمارك المنطقة الحرة بالعاصمة عدن يصادر 5 مليون كبسولة أدوية ممنوعة وخناجر عسكرية

(عدن السبق) متابعات:صادر موظفو جمرك المنطقة الحرة عدن، أكثر من خمسة مليون كبسولة جنسنج ومونتالين …