العناوين

مدير عام التواهي: تفعيل عمل المجمعات الصحية في المديرية على مدى (٢٤ ساعة) بات امراً ضرورياً

عدن(عدن السبق)خاص:

ناقش مدير عام مديرية التواهي الاستاذ عبدالحميد ناصر الشعيبي، اليوم الاثنين، اجراءات تفعيل عمل المجمعات الصحية في المديرية على مدى 24 ساعة، نتيجة للاوضاع الصحية الحرجة التي تمر بها العاصمة عدن عموما وانتشار موجة الحميات المتعددة في اوساط المواطنين.

 

 

وفي الاجتماع الذي حضره مديري المجمعين الصحيين لمنطقتي التواهي والقلوعة، وعدد من المتطوعين الشباب، فقد شدد مدير عام مديرية التواهي الشعيبي، على ضرورة تفعيل عمل مجمعيين صحيين في المديرية على مدى ٢٤ ساعة، على ان يكون مجمع التواهي والقلوعة .. مبديا استعداده على تزويدهما بكافة الاحتيجات والمستلزمات الطبية الضرورية، ليتسنى لطاقمهما الطبي تقديم خدمة أفضل أمام مرضى المديرية وخارجها.

 

 

وقال مدير المديرية، اننا أمام موقف ديني واخلاقي ووطني، يفترض تطبيقه على اكمل وجه وبأسرع وقت ممكن، وذلك للتخفيف من معاناة الناس في الوقت الذي أغلقت الكثير من المستشفيات الخاصة ابوابها امام المرضى.

 

 

ووجه مدير عام المديرية كلا من مدير المجمع الصحي في التواهي الدكتورة عبير عبده نعمان، ومجمع القلوعة الدكتورة مرفت خالد ، بالتواصل مع اطباء وممرضين للاستعانة بهم وليكونوا عاملا مساعد في نوبات العمل .. مؤكدا استعداد السلطة المحلية في المديرية توفير كل الاحتياجات والمستلزمات الطبية والدعم.

 

 

هذا وقد تم تشكل لجنة خاصة بمتابعة تفعيل عمل المجمعيين الصحيين بمنطقتي التواهي والقلوعة على مدى ٢٤ ساعة، برئاسة د. عبير عبده، وعضوية د. مرفت خالد مديرة المجمع الصحي – القلوعة.

 

 

حضر الاجتماع، مستشار المديرية عبد الرحمن الشعوي، والناشطين المجتمعيين حسين طه و ايمن فارس.

 

شاهد أيضاً

شرطة السير في عدن تدشن أسبوع المرور العربي

(عدن السبق)متابعات: أعلنت إدارة أمن العاصمة عدن، صباح اليوم السبت، انطلاق فعاليات أسبوع المرور العربي …