العناوين

الشاجري يفتتح المجمع الصحي لمديرية خور مكسر لعلاج الحميات بالمجان

  عدن(عدن السبق)خاص:

افتتح مدير عام مديرية خور مكسر ماجد الشاجري المجمع الصحي للعلاج المجاني للحميات الذي تواجهها مديرية خور مكسر خاصة و عدن عامة .

 

 

ودعى الشاجري كل ابناء المديرية لتكاتف و الوقوف يدا واحده في مواجهه الأوبئه الذي تمر بها المديرية . حيث ابدا استعداده لدعم الجوانب الصحية للمجمع من خلال تقديم الأحتياجات وبعض ما يحتاجها من محاليل و ادوية لمساعدتهم وتسهيل عملهم . في ضل تواجد طاقم كامل لأستقبال الحالات المصابة بالحميات من الملاريا والضنك و المكرفس وغيرها من الحميات .. شاكرا كل ابناء خور مكسر دون استثناء لتكاتفهم وتداعيهم لأفتتاح هذا الصرح الطبي الخاص بالمديرية والذين قد قدموا الكثير من المساعدات الطبية و المادية التي تساعد في أفتتاح هذا المجمع بشكل مجاني لعلاج ابناء المديرية.

 

 

وقال شكرا شباب خور مكسر دون استثناء، شكرا شيوخ خور مكسر ، شكرا قيادات خور مكسر، هولاء الذين عملوا يدا واحده و تداعوا وتكاتفوا لدعم هذا الصرح الصحي لأنقاذ ابناء المديريه ودعمهم له بالكثير من المستلزمات الطبية و الوقائية.

 

 

واضاف، لا ننسى شكر كل اخواننا المتطوعين من الجيش الأبيض للعمل في هذا الصرح الصحي دعما للمواطن و المديرية .

 

 

وواصل الشاجري مناشدا كل المنظمات الدولية و الداعمة للمساعدة في دعم الصرح الطبي من مستلزمات واجهزه و أدوات ومعدات تساعدنا وتدعم الطاقم الطبي في مواجهة الحميات وتسهيل عملهم . والذي سيعمل هذا الصرح الطبي بجيشه الأبيض لمدة 24 ساعة على مدار اليوم لأنقاذ ابناء المديرية وتخفيف عنهم .

شاهد أيضاً

انعقاد ندوة توعوية لمكافحة الظواهر السلبية بعدن

(عدن السبق)متابعات: عقدت في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، ندوة توعوية حول مخاطر الظواهر السلبية التي …