رسمياً.. الحكومة تطالب “الصحة العالمية” بإرسال خبراء إلى عدن لتشخيص الأوبئة

(عدن السبق)متابعات خاصة:

طالب وزير الصحة في الحكومة اليمنية، ناصر باعوم، منظمة الصحة العالمية، بإرسال خبراء لتشخيص الأوبئة المنتشرة في العاصمة عدن.

 

 

جاء ذلك، خلال مشاركة باعوم عبر شبكات الاتصال المرئي، في اجتماع أعمال الدورة الـ 73 للجمعية العامة لمنظمة الصحة العالمية في جنيف، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

 

 

وقال باعوم إن: “الحكومة اليمنية تبذل كافة الجهود والإمكانات المتاحة لمجابهة وباء فيروس كورونا، والأوبئة والفيروسات الأخرى”.

 

 

ودعا المجتمع الدولي والمانحين والمنظمات الأممية والدولية إلى مساندة جهود الحكومة اليمنية في هذا المجال وحشد الدعم للبرامج الصحية.

 

 

وطالب الوزير منظمة الصحة العالمية، بإرسال خبراء الى العاصمة عدن، لتشخيص الوضع الوبائي الحاصل في المدينة نظراً لوجود كثير من الأوبئة والحميات التي انتشرت مؤخراً جراء الامطار والسيول.

 

 

وشهدت العاصمة عدن إنتشار مخيف للأوبئة والحميات الفيروسية منذ بداية مايو, في ظل عجز السلطات عن التعرف على الإصابات بشكل دقيق.

شاهد أيضاً

المحرمي يبحث مع قيادة الخطوط الجوية اليمنية سبل النهوض بالشركة

التقى عبدالرحمن المحرمي عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس، في قصر المعاشيق بالعاصمة عدن، بقيادة شركة الخطوط الجوية اليمنية برئاسة الكابتن ناصر محمود قاسم، رئيس مجلس إدارة الشركة.