التحالف والدعم والإسناد يساهمان في إخماد حريق قاطرة الديزل في المنصورة

(عدن السبق)خاص:

 

 

شاركة قوة الواجب المشترك 802 من القوات السعودية التحالف العربي بعدن في إخماد حريق هائل اندلع في كورنيش ريمي بمديرية المنصورة عصر أمس الناتج عن انقلاب قاطرة تحوي مادة الديزل .

حيث قام فريقا من القوة المشتركة السعودية بإحضار عربات الإطفاء وتمكنوا من إخماد الحريق بشكل مباشر بقيادة المقدم ابو يزن محمد .

الى ذلك قام العميد محسن الوالي القائد العام لقوات ألوية الإسناد والدعم والعميد نبيل المشوشي أركان حرب الألوية قائد اللواء الثالث دعم وإسناد بمعية القائد كمال الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية والحزام الأمني -قطاع المنصورة- والقائد خلدون بافخسوس قائد كتيبة الاحتياط الثالثة والقائد ناصر الدهشلي قائد كتيبة حزم2 بزيارة موقع انقلاب قاطرة الديزل وساهموا بشكل مباشر في عملية الإطفاء.

وفي ملابسات الحادث أفاد مصدر أمني ان قاطرة محملة بمادة الديزل انحرفت عن مسارها مما أدى إلى انقلابها وسط الشارع العام في كورنيش ريمي، وهو ما تسبب الى تسرب كميات كبيرة من الديزل وحدوث الحريق الذي غطت ادخنته الكثيفة سماء المنطقة .

وقامت قوات الحزام الأمني -قطاع المنصورة- بمنع تجمهر المواطنين،وساهمت مع أفراد كتيبة حزم 2 بإطفاء الحريق وإخماد نيرانه المشتعلة.

وعبر العميد محسن الوالي قائد الدعم والإسناد عن شكره وتقديره لقائد التحالف العربي في عدن العميد طيار ركن مجاهد العتيبي والقوات السعودية التي حضرت إلى مكان الحريق واحضرات سيارات الإطفاء بشكل مباشر وعملت مع فريق الإطفاء على إخماد ألسنة اللهب المتصاعدة،مثمنا دورهم الفعال في مساعدة أبناء عدن في التغلب على المحن والصعاب التي تواجههم ومد يد العون والمساعدة عند الحوادث المؤلمة الذي يتعرضون لها .

ودعا الوالي المواطنين إلى التعاون مع أجهزة الدفاع المدني في مثل هكذا حوادث وعدم التجمهر في أماكن الحرائق الذي يشكل إعاقة لأعمال الإطفاء والاستماع إلى نصائح المختصين تجنبا لتعرضهم لأية مخاطر

القسم الاعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لقوات الدعم والإسناد

شاهد أيضاً

“بن بريك” يُعزي في وفاة فضيلة العلامة القاضي والمفتي السيد علي بن محمد مديحج

بعث اللواء الركن  أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي