مدير المنصورة يبحث مع قيادة الصندوق الإجتماعي للتنمية إحتياجات المديرية من مشاريع تصريف مياه الأمطار

(عدن السبق)محمد القادري:

 

 

بحث مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، مع مدير الصندوق الإجتماعي للتنمية بالمحافظة ، المهندس غازي أحمد علي ، إحتياجات ومتطلبات المديرية من المشاريع الخدمية والتنموية .

وفي اللقاء ، أستعرض البري ، إلى متطلبات مناطق مديرية المنصورة ، من المشاريع الإنمائية في كافة المجالات الخدمية ، لافتاً إلى الصعوبات التي تواجه قيادة المديرية في مختلف القطاعات الأساسية ومنها قطاعات المياه والصرف الصحي والطرق والصحة .

كما تتطرق مدير عام المنصورة ، محمد البري ، خلال اللقاء ، إلى أبرز إحتياجات المديرية من المشاريع الخدمية خصوصاً مشاريع تصريف مياه الأمطار في حي ريمي – الجولة ، وإعادة تأهيل المشروع السابق ، وأمام البنك بحي عبدالعزيز ، وجولة كالتكس وخط الجسر البحري ، وأيضاً خلف مصنع الشراب ، ومشروع إعادة تأهيل الممرات الخلفية في بلوكي 31 ، 37 .

وفي اللقاء ، أشاد البري ، بالدور الإيجابي الذي يقوم به الصندوق الإجتماعي للتنمية في مساندة جهود السلطة المحلية ، وذلك بتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية في مختلف مناطق مديرية المنصورة ، مؤكداً أن قيادة السلطة المحلية ستوفر كافة التسهيلات اللازمة لعمل المنظمات الدولية والمحلية لما من شأنه تنفيذ أعمالها وأنشطتها على أكمل وجه .

بدوره ، أبدى مدير الصندوق الإجتماعي ، المهندس غازي أحمد ، إستعداد الصندوق الإجتماعي ، على تلبية متطلبات مديرية المنصورة ، من تلك المشاريع وفقاً للإمكانيات المتاحة ، مثمناً دور قيادة المديرية على جهودها المبذولة وسعيها الدؤوب في تنفيذ العديد من المشاريع التي تتطلبها مديرية المنصورة .

وأكد اللقاء ، على نزول لجنة مشتركة من المجلس المحلي بمديرية المنصورة ، والصندوق الإجتماعي للتنمية ، لإجراء الدراسات والمسوحات للمواقع المستهدفة ، والإتفاق لاحقاً على آلية تنفيذ العمل بالمشاريع .

وفي نفس السياق ، التقى مدير عام مديرية المنصورة ، محمد عمر البري ، ومعه عضو الهيئة الإدارية في المجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين ، مع مسؤول برنامج النقد مقابل العمل بالصندوق الإجتماعي للتنمية ، المهندس علي شاهر ، وبحضور الضابط المجتمعي بالبرنامج ، المهندس مصطفى الكساري ، والمهندس نبيل عباس ، كرس لمناقشة الترتيبات والإجراءات اللازمة ، للبدء في تنفيذ مشاريع تصريف مياه الأمطار في المواقع المتفق عليها بمديرية المنصورة .

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي يطّلع على سير العمل بالمنطقة العسكرية الثانية وجاهزية منتسبيها

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب