لجنة الطوارئ ومجابهة الكوارث بعدن تدشن صرف تعويضات متضرري الأمطار والسيول

عدن(عدن السبق)خاص:

 

دشن وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع المهندس غسان الزامكي ومعه وكيل المحافظة لقطاع النقل خالد الجعيملاني اليوم صرف تعويضات المتضررين من كارثة السيول التي شهدتها العاصمة الموقتة عدن في ابريل الماضي .

 

 

حيث باشرت اللجنة النزول إلى منزل اسرة الطفلين تيماء وصقر اللذان راحا ضحية الامطار الغزيرة التي هطلت على عدن بعدما جرفت السيول منزلهما.

 

 

وخلال التدشين قدم وكيل المحافظة غسان الزامكي تعازي لجنة الطوازئ لأسرة الطفلبن وكل ضحايا السيول مشيرا إلى اهتمام رئيس لجنة الطوارئ بعدن وكيل اول محافظة عدن محمد نصر شاذلي بسرعة صرف التعويضات لكل المتضررين تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبد الملك.

 

 

وأكد الوكيل الزامكي ان عملية التوزيع مستمرة توازيا مع عمل اللجنة المكلفة لحصر اضرار المنازل التي تضررت من تدفق السيول ، حيث تسلمت خلالها اسرة الطفلبن خمسة ملايين ريال ضمن اجراءات التعويض التي اقرتها لجنة الطوارئ ومجابهة الكوارث بالمناطق المستهدفة.

 

من جهته عبر والد الطفلين تيما وصقر عن شكره وتقديره لكل الجهود التي تبذلها لجنة الطوارئ برئاسة وكيل اول محافظة عدن محمد نصر شاذلي وهذه اللقتة الكريمة من خلال زيارة الوكيلين الزامكي والجعميلاني لصرف التعويضات التي اقرتها اللجنة وما انجزته على ارض الواقع.

 

 

حضر التدشين الاخ سمير الوهابي رئيس لجنة التخطيط بالمجلس المحلي في مديرية التواهي.

 

 

*من وضاح الشليلي

 

 

شاهد أيضاً

لجنة جودة التمريض مستشفى عبود العسكري تناقش مجموعة من سياسات الجودة

ناقشت لجنة جوة التمريض اليوم الخميس في مستشفى عبود العسكري مجموعة