إذاعة “بندر عدن” تكرم الشيخ العقربي نظير جهوده ودوره الإنساني في خدمة عدن وابنائها

  عدن(عدن السبق)خاص:

كرمت إذاعة “بندر عدن” الشيخ القبلي البارز / مهدي العقربي شيخ منطقه بئر احمد بالعاصمة المؤقتة عدن نظير جهوده وإسهاماته المجتمعية وتبنيه تنفيذ حملات النظافة والرش الضبابي لمكافحة البعوض الناقل للحميات في عموم مديرات العاصمة عدن .

 

 

حيث قام المدير التنفيذي لإذاعة “بندر عدن” الأستاذ رأفت رشاد عبدالباقي بمنح الشيخ مهدي العقربي درعا تكريميا خلال زيارة قام بها عصر اليوم الاثنين إلى منزل الشيخ مهدي العقربي في منطقة بئر أحمد .

 

 

وأشاد المدير التنفيذي لإذاعة “بندر عدن” بالجهود التي وصفها بالجبارة التي يبذلها الشيخ / مهدي العقربي شيخ مشائخ منطقة بئر أحمد ودعمه المتواصل للحملات المجتمعية التي تسهم في خدمة أبناء عدن وتخفف من معاناتهم وكذلك دعمه ورعايته لمسابقة بندر عدن للقرآن الكريم خلال شهر رمضان المبارك .

 

 

وقال الأخ / رأفت رشاد عبدالباقي بأن الدعم والمساعدات الخيرية التي قدمها الشيخ / مهدي العقربي لتنفيذ جملة من الأعمال الخيرية ينبغي ان تحظى بالتناول من قبل كافة وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة لكونه يعمل لخدمة المواطنين خصوصا في مثل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد .

 

 

تجدر الإشارة إلى أن الشيخ / مهدي العقربي قد قام بدعم أنشطة إذاعة “بندر عدن” وتكفل برعاية إقامة مسابقة “بندر عدن للقران الكريم “، التي أقيمت طوال أيام شهر رمضان المبارك وذلك في إطار جهوده ودعمه وتشجيعه للشباب والدفع بهم صوب حفظ كتاب الله عز وجل .

شاهد أيضاً

إتلاف 3 حاويات أدوية مخالفة لمعايير التخزين في العاصمة عدن

قامت الجهات المعنية ممثلة بالنيابة العامة ، صباح اليوم الثلاثاء باتلاف