مواصلة عجلة التنمية .. المؤسسة الاقتصادية تشهد الانتهاء من اخر مراحل افتتاح مبنى الإدارة العامة

عدن (عدن السبق) خاص:

برنامجا تنمويا تخوضه المؤسسة الاقتصادية اليمنية بالعاصمة المؤقته عدن في ظل دعم القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي الذي يولي اهتماما كبير باهمية دور وتفعيل نشاط المؤسسة.

حيث اطلع المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمينة الاستاذ سامي صالح السعيدي صباح اليوم على اعمال السفلته التي يشهدها مبنئ الادارة العامة للمؤسسة معلنا الانتهاء من اخر مراحل الافتتاح الذي سيدشن الاسبوع القادم بحضور عالي المستوئ .

اعمال السفلته والتشجير التي تنفذها قيادة المؤسسة وسط حضور منقطع النظير لدور المؤسسة الذي شمل كل المجالات في اطار برنامجها التنموي للعام 2108 بعد استعادة دورها في العاصمة عدن وفروعها في مختلف المحافظات المحررة.

حيث شارفت الانتهاء من اعمال المرحلة النهائية لعملية اعادة وتأهيل مبنئ الادارة العامة للمؤسسة الاقنصادية وانطلاق مرحلة جديدة في سبيل تطوير منظومة العمل الاداري والتنموي الذي سيشمل كافة القطاعات الخدمية للوصول الي تنمية اقتصادية استراتجية .

وخلال الزيارة اطلع المدير التنفيذي الاستاذ سامي السعيدي على عملية التنمية المستدامة التي يشهده مبنى الإدارة العامة وكذلك الثلاجة المركزية .

بعد ذلك طاف المدير السعيدي اقسام الادارة العامة التي يجري فيها اعمال التأثيث والتجهيزات الاخيرة للبدأ في العمل .

وأوضح السعيدي ان هذه الزيارة تأتي في اطار برنامج التنمية للعام 2018 للمؤسسة الاقتصادية والتي شملت عدد من مشاريع البنى التحتية النابعه للمؤسسة بمختلف قطاعاتها .

ووجه السعيدي القائمين علئ اعمال الرصف والسفلتة والتجهيزات الاخيرة على ضرورة الاسراع في انجاز العمل لافتتاحة والعمل ضمن منظمومة متكاملة تشمل كافة الاداراة الخاصه بالقطاعات التابعة للمؤسسة .

واشاد السعيدي بالجهود الكبيرة التي تنفذها قطاعات المؤسسة وخص بالذكر القطاع التجاري والانشائي الذي اسهم بشكل كبير في اعمال التأثيث لمختلف المرافق والمؤسسات الحكومية ومنها الادارة العامة .
وكذلك قطاع الإنشاءات لدى المؤسسة الذي يبذل جهود كبيرة في استكمال البني التحتية الخاصة بمنبي الادارة العامة .

رافقة في الزيارة الاستاذ عمر شيخ وهاني المسعودي وعدد من مدراء القطاعات التجارية والتنفيذية التابعه للمؤسسة الاقتصادية اليمينة عدن .

 

*من عبدالعزيز باداس _ تصوير: وضاح الشليلي

شاهد أيضاً

مصرع مشرف حوثي بكمين محكم في الجوف

قتل قيادي حوثي، اليوم السبت، جراء كمين محكم نصبه مسلحين قبليين، غربي