العناوين

الشيخ مهدي العقربي يقدم مستلزمات وقائية وصحية لعدد من المستشفيات والمراكز الصحية بعدن

عدن(عدن السبق)خاص:

 

قدم الشيخ / مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن مستلزمات وقائية وصحية لعدد من المشافي والمراكز الصحية بالعاصمة المؤقتة عدن وذلك في إطار مساعيه وجهوده الإنسانية لدعم القطاع الصحي للوقاية من جائحة فيروس كورونا المستجد .

 

 

وفي هذا السياق فقد رجل الخير والبر والإحسان الشيخ مهدي العقربي اليوم الأحد “100” كمامة و”100″ دريب مغذي لمستشفى الأمل ، و “100” كمامة و”100″ دريب مغذي لمستشفى الجمهورية و “200” كمامة و”200″ دريب مغذية لمجمع مدينة الشعب و “200” كمامة و”200″ دريب مغذية لمجمع بئر أحمد الصحي و “200” كمامة و”200″ دريب مغذية لمجمع خور مكسر و “100” كمامة و”100″ دريب مغذية لمجمع قرية القلوعة .

 

 

وحرص الشيخ / مهدي العقربي وفي إطار جهوده وأعمال الخيرية والإنسانية على دعم القطاع الصحي من خلال تقديمه للاحتياجات الضرورية التي تحتاجها بعض المراكز الصحية من توفير للأجهزة والمستلزمات الصحية والمعقمات وأنظمة الطاقة الشمسية ومولدات الكهرباء في العديد من مديريات العاصمة عدن .

 

 

كما وسبق للشيخ مهدي العقربي أن تكفل بنفقات حملة (لأجلك ياعدن) للنظافة ولرش الضبابي والتي استهدفت كافة مناطق وأحياء مديريات العاصمة المؤقتة عدن ، تلتها حملة (لأجلك ياردفان )استهدفت مديريات ردفان بمحافظة لحج ، وذلك في إطار الأعمال الخيرية والإنسانية التي تكفل بتمويل تنفيذها على نفقته الخاصة .

 

 

شاهد أيضاً

مدير عام التواهي يناقش تقريرا مكتب الصحة والنظافة ومواضيع تطوير اداء المكاتب التنفيذية بالمديرية

عدن السبق / خاص: ناقش مدير عام مديرية التواهي ،خلال اجتماعه صباح اليوم، بالمكتب التنفيذي …