العناوين

محافظ عدن يرأس اجتماعاً بمكتب الصحة يضم منظمة الصحة العالمية ومجموعة اسبين الطبية

  عدن(عدن السبق)خاص:

راس محافظ العاصمة عدن احمد سالم ربيع علي اليوم اجتماع بمكتب الصحة العامة والسكان ضم مستشار المحافظ عبدالحكيم الشعبي ووكيل قطاع الشباب عبدالرؤوف السقاف و مدير عام مكتب الصحة الدكتور علي عبدالله صالح ومدير مكتب منظمة الصحة العالمية باليمن الدكتوره نهى محمود ومدير مجموعة اسبين الطبية مارتن اندرياس ومدير عام مركز التدريب والتأهيل بوزارة الصحة العامة والسكان الدكتوره ريام البكري و نائب مدير عام مكتب الصحة الدكتور محمد الربيد ..

 

 

وخلال الاجتماع وجه محافظ العاصمة عدن مكتب الصحة بالنزول الميداني مع مكتب منظمة الصحة والمجموعة المختصه ببناء المستشفيات الميدانية لاختيار الموقع الخاص الذي يمكن البدء بالعمل فيه والتدخل السريع لانشاء المستشفى الخاص بمكافحة الوبائيات والحميات ..

 

 

واستعرض المحافظ الاوضاع التي مرت بها المحافظة واحتياجات لمثل هذا المستشفى وبصوره عاجلة ..

 

 

من جانبها أكدت مديرة مكتب الصحة العالمية الدكتوره نهى محمود أن منظمة الصحة العالمية ستقوم بدعم إنشاء المستشفى الميداني في محافظة عدن وذلك بإشراف مباشر من البرنامج الانمائي التابع للأمم المتحده ..

 

 

من جانبه استعرض مدير مجموعة اسبين الطبية المشاريع التي نفذتها المجموعة في العديد من الدول والدراسات التي قامت بها في هذا المجال على اعتبار أنها مجموعه متخصصة في مجال المستشفيات .

شاهد أيضاً

شرطة السير في عدن تدشن أسبوع المرور العربي

(عدن السبق)متابعات: أعلنت إدارة أمن العاصمة عدن، صباح اليوم السبت، انطلاق فعاليات أسبوع المرور العربي …