بحضور محافظ لحج.. تدشين تنفيذ المرحله الاولى من بناء “مجمع جوهره الدار السكني” بدار سعد بعدن

عدن(عدن السبق)خاص:

 

دشن صباح اليوم الثلاثاء الموافق 23/6/2020م المرحله الاولى لمشروع مجمع جوهره الدار السكني في منطقة المصعبين بدار سعد بعدن.

 

 

وتم التدشين بحضور محافظ محافظة لحج اللواء / احمد عبدالله التركي ، و وفد من وزارة التجارة والصناعة على رأسهم وكيل وزارة التجارة والصناعة أ/ علي عاطف وعدد من مدراء الإدارات المختصة وكبار من الشخصيات الاقتصادية والاجتماعيه، المشروع الاستثماري الاول لشركة جوهره الدار العقارية .

 

 

حيث أكد المحافظ التركي خلال كلمتة على تشجيع المشاريع الاستثمارية متعهداً لجميع رجال المال والأعمال كل التسهيلات الاستثمارية وتوفير الحماية اللآزمة .

 

 

وحيَّا التركي ادارة شركة جوهره الدار العقارية على اقائمة هذا المشروع الذي يعد ضمن المشاريع الاستثمارية الهامّة لاسيما وان البلاد تعيش حالة من الاحتقان السياسي وهو الامر الذي أدى الى تراجع قيام الاعمال الاستثمارية في البلاد منذ زمن.

 

 

وفي كلمة لوكيل التجارة والصناعة علي عاطف الذي أكد عن أهمية العمل الاستثماري الذي يواكب قفزات ومسارات نوعية من البناء وإعادة الحياة للشعب التواق للحياة رافضا ً كل ما يعيق مسيرة حياة هذا الشعب الكريم .

 

 

تهدف شركة جوهره الدار العقارية الى تحقيق أقصى درجات الرفاهيه والسكن الآمن في مدينة عدن فهو يحتوي على كثير من المزايا وياتي على رأسها الخدمات والحديقة والمساحات الخضراء والذي حرص عَلى ان يكون مشروعا رائداً وفريدا من نوعه يوفر كافة الأجواء الهادئة وأقصى درجات الرفاهيه .

 

 

تعد شركة الدار العقارية شركة ناشئة مركزها الرئيسي محافظة عدن -اليمن وتهدف الشركة الى المساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني وخلق فرص عمل من خلال الاستثمار في قطاع التطوير العقاري.

شاهد أيضاً

الحزام الأمني يقبض على مروج مخدرات للنساء بالعاصمة عدن

ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقوات الحزام الأمني، أمس