الزامكي يناقش تعثر مشروع تأهيل مبنى جمعية أبناء عدن الخيرية في كريتر

  عدن(عدن السبق)خاص:

أكد وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع المهندس غسان الزامكي ، اليوم ، سعي السلطة المحلية الى تنفيذ حلول جذرية لمعالجة كافة القضايا والمشاكل التي تعاني منها جمعية أبناء عدن الخيرية بالشكل المطلوب لتلبية احتياجات المواطنين .

 

 

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد اليوم مع رئيس جمعية عدن الخيرية الكاتبن احمد محسن مجدلي ، لمناقشة اوضاع الجمعية التي تعتبر من اهم الجمعيات الخيرية في مديرية صيرة ، وتعثر مشروع إعادة تأهيل مبنى الجمعية بسبب عدم وجود جهة تمويلية .

 

 

واستعرض الاجتماع الذي حضره رئيس الهيئة الاستشارية بالمحافظة ابو بكر احمد علي ، العراقيل التي ادت الى توقيف المشروع رغم وجود توجيهات سابقة بتنفيذه من قبل شركة النفط بقيمة 50 مليون ريال ، والذي كان سيساهم في زيادة نشاط الجمعية من خلال تقديم الخدمات الضرورية واللازمة لشريحة كبيرة من الاسر الفقيرة والمحتاجة بعدن .

 

 

وأكد الزامكي ، ان السلطة المحلية تسعى الى متابعة الجهات ذات الاختصاص لوضع حلول جذرية لمعالجة الاشكاليات التي تعاني منها الجمعية ومنها مشكلة الارضية المتنازع عليها التي بجانب المبنى ، حيث سيتم استدعاء كافة الاطراف المتنازعة ووضع الحلول المناسبة لجميع الاطراف .. مشيدا بدور الجمعية التي تخدم شريحة واسعه من ابناء مدينة عدن .

شاهد أيضاً

الزبيدي يستعرض مع وفد مكتب المبعوث الأممي الوضع الخدمي والأمني في وادي حضرموت

التقى محمد عبد الملك الزبيدي، رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس