2:28 صباحًا الثلاثاء ,18 يونيو 2024

إجتماع موسع لوزارتي الاتصالات والصناعة بعدن لبحث سبل التعاون المشترك

عدن(عدن السبق)خاص:

التقى اليوم المهندس / لطفي باشريف وزير الإتصالات وتقنية المعلومات في ديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن الاستاذ / علي عاطف وكيل وزارة الصناعة والتجارة وعدد من موظفي الوزارة .

 

 

وفي بداية اللقاء رحب باشريف بالاستاذ/ علي عاطف والوفد المرافق له . مؤكدا على أهمية مثل هذه اللقاءات في تعزيز التعاون والعمل المشترك لخدمة الوطن .

 

 

هذا وبحث الجانبان في عدد من المواضيع كان أهمها : السجل التجاري لشركات الهاتف النقال والتراخيص الممنوحه لهم. من خلال وضع أليه مشتركة بين الجانبين بخصوص إصدار التراخيص لمزاولة عمل الشركات ورفع البيانات الفنية لكل الشركات العامله بشكل قانوني وكذلك الإذاعات والقنوات الفضائية . بالإضافة إلى الاتفاق على تنظيم عمل مشتركة لضبط الإختلالات وبناء قاعدة بيانات على أسس صحيحة.

 

 

وفي ختام اللقاء وجه وكيل وزارة الصناعة والتجارة كلمة شكر وثناء لمعالي الوزير لطفي باشريف وطاقم الوزارة على الجهود الجبارة التي يقومون بها في سبيل تطوير وبناء الكثير من المشاريع في مجال الإتصالات والإنترنت.

 

 

كما اشاد بالعمل الدؤوب والتواجد المستمر لمعالي الوزير المهندس لطفي باشريف متمنيا له ولكافة موظفي الوزارة التوفيق ومزيدا من النجاحات .

 

 

حضر اللقاء عدد من الموظفين والمختصين في وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات .

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يوجه بنقل عدد من جرحى القوات المسلحة للعلاج في الخارج

(عدن السبق)متابعات: بتكليف من فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، زار …