مدير عام التواهي يناقش مع مدير مشروع الاشغال العامة (عدن-أبين) تنفيذ عدد من المشاريع في المديرية

عدن(عدن السبق)خاص:

استقبل مدير عام مديرية التواهي الاستاذ عبد الحميد ناصر الشعيبي، صباح اليوم في مكتبه، مدير عام مشروع الاشغال العامة -عدن ابين- م. محسن علوي، لمناقشة تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية في المديرية.

 

وفي مستهل اللقاء، رحب مدير عام المديرية بمدير عام مشروع الأشغال العامة -عدن أبين-، مثمناً جهود قيادة المشروع بما فيه خدمة للمواطن.

 

وناقش الطرفان خلال الاجتماع عدد من المشاريع التي تحتاجها مديرية التواهي. حيث أبدى مدير عام مشروع الاشغال العامة عدن أبين، استعداد المشروع على تنفيذ عددا من المشاريع بمختلف القطاعات الخدمية، أبرزها أعمال رصف للطرقات، و تأسيس خطوط تصريفية لمياه السيول والصرف الصحي . وذلك بالتنسيق مع السلطة المحلية في المديرية.

 

من جهته، أكد مدير عام مديرية التواهي الشعيبي، حرص السلطة المحلية في المديرية على تدليل كافة الصعوبات امام مقاولي مشروع الأشغال العامة، ومتابعة تنفيذ العمل بشكل مستمر مع الجهات المختصة لتفادي أي اخطاء فنية للمشاريع.

 

وثمن المهندس “علوي”، دور قيادة السلطة المحلية في المديرية واهتمامها ومتابعتها المستمرة لعمل المشاريع الخدمية وتدليل كافة الصعوبات امام المهندسين.

 

 

حضر الاجتماع، “سمير الوهابي” رئيس لجنة التخطيط، و “ماجد اسحاق” مدير مكتب المعلومات بالمديرية، و “علي النمري” رئيس لجان الاحياء بالمديرية، و “عبدالعزيز عبدالله” رئيس لجان الاحياء لمنطقة التواهي.

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي المحامي جمال الجعبي بوفاة والدته

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي