وزير الصحة يوجه بفتح مساقات تخصصية طبية جديدة في محافظة عدن

عدن (عدن السبق) خاص:

التقى الدكتور طارق مزيدة نائب مدير هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي بالدكتورة أثمار حسين علي رئيسة المجلس اليمني للاختصاصات الطبية لمناقشة إضافة مساقات طبية تخصصية جديدة في محافظة عدن .

وناقش الدكتور مزيدة مع رئيسة المجلس اليمني للاختصاصات الطبية فتح بعض المساقات الدراسية غير المتوفرة بعدن حتى يتمكن أطباء عدن والمحافظات المجاورة الذين يريدون تنمية قدراتهم وتطوير امكانياتهم في التخصصات الطبية المختلفة لرفع من المستوى الصحي في مستشفيات عدن وما جاورها .

وشكر الدكتور مزيدة معالي وزير الصحه والسكان أ.د.ناصر باعوم على اهتمامه بعملية التدريب في المساقات الطبيه التخصصيه  كما شكر الدكتورة أثمار حسين علي لزيارتها وتعاونها في تذليل الصعاب للأطباء الذين يريدون الالتحاق بالدراسات التخصصية في المجلس اليمني للاختصاصات الطبية .

من جانبها أبدت الدكتورة أثمار تعاونها في فتح المزيد من المساقات في التخصصات التي لم تكن موجودة في عدن , طالبه منهم سرعة عمل الاجراءات اللازمة لرفعها لجهات الاختصاص بأقرب وقت ممكن .

حضر اللقاء كلا من الدكتور محمد محسن الربيد نائب مدير مكتب الصحة عدن والدكتور عثمان شجاع رئيس قسم الجراحة في مستشفى الجمهورية والدكتور محسن الحقبي رىيس قسم جراحة المخ والأعصاب بالمستشفى .

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي يطّلع على سير العمل بالمنطقة العسكرية الثانية وجاهزية منتسبيها

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب