العناوين

إدارة أمن أبين تحذر من مخطط إرهابي قادم ..(بيان)

  أبين(عدن السبق)خاص:

أصدرت إدارة أمن أبين بياناً هاماً بشأن الأحداث الأخيرة، التي شهدتها عدداً من المديريات في المحافظة .

 

وحذر البيان من مخطط إرهابي جديد يهدف الى زعزعة أمن المحافظة .

 

وجاء في نص البيان الآتي :

بسم الله الرحمن الرحيم ، والصلاة والسلام على الصادق الأمين وبعد :

 

سعت القوى الخارجية ، خلال الفترة السابقة وعبر العديد من السيناريوهات والمخططات ، الى إغراق محافظة أبين في الصراع الدائم من خلال العمليات الاجرامية والاغتيالات والتفجيرات والكمائن ، وأعمال التقطع الخارجة عن النظام والقانون .

 

وبعد أن فشلت كل المحاولات الكبيرة المدعومه من الخارج من النيل من أبين وإسقاطها واذلالها بصمود أسطوري لأبنائها من أبطال القوات المسلحة والامن ، تم تحريك ملف «الإرهاب» مجدداً .. هذا الملف الخطير الذي يتم عبره الايحاء بأن أبين حاضنه للإرهاب .

 

الا أن هذه الملف والمخطط الخبيث مصيره الفشل مهما كلف أبين واهلها من ثمن .. فـ الحقيقة أن أبين دفعت اكبر فاتوره من دماء خيرة رجالها في محاربة الإرهاب المدعوم والممول والمصتنع .

 

أن إدارة أمن أبين وخلال تحرياتها ومتابعتها لهرم الأحداث ، وعبر أدله كثيرة ، توصلت الى معلومات خطيرة وأعمال خبيثة ، بدأت ملامحها من مديرية المحفد ومودية والوضيع من خلال عمليات الاغتيالات المتسلسله .

 

وعليه ، فأن إدارة أمن أبين تؤكد بأنها ستواصل صمودها الكبير في وجه تلك العصابات المأجورة والإهابية ، مهما وصلها من أموال وأمكانيات من قوى عدة .

 

وفي ذات الصدد فأن إدارة أمن أبين ، تدعو كافة القبائل بجميع شرائحها وبطونها ، الى الالتحام صفاً واحداً ضد هذه الأعمال الإرهابية التي تهدف الى تحويل المحافظة الى ساحة صراع دموي .

 

كما وتشير إدارة أمن بأن المحافظة عانت الكثير والكثير من المخططات الدموية السابقة ، وأن لا مخرج من ذلك سوى بالتلاحم والتعاون ، وتحديد موقف واضح ضد تلك الجماعات الإرهابية من جميع قبائل أبين .

 

المجد والخلود للشهداء ، والشفاء للجرحى ، والثبات لأبطال الأمن الميامين في طول أبين وعرضها .

صادر عن | إدارة أمن أبين

شاهد أيضاً

الكثيري : الرابع من مايو لحظة تاريخية صنعها شعب الجنوب

شدد رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ علي عبدالله