بحضور الوكيل اليزيدي .. المنصورة تشهد افتتاح فندق بادخين بالعاصمة عدن

(عدن السبق)متابعات:

 

افتتح مساء اليوم فندق بادخين أبوابه رسمياً بحضور الشيخ عبداللاه اليزيدي وكيل محافظة لحج ونزار القيسي مدير العلاقات العامة والإعلام بمكتب الثقافة بالعاصمة عدن .

 

 

وفي هذا الصدد قال المستثمر ومالك الفندق عبدربه بادخين  إنه يشعر بالسعادة في هذا اليوم لافتتاح صرح سياحي فاخر في قلب مديرية المنصورة ليصبح عامل جذب ليس لمواطني العاصمة عدن فحسب بل وللزوار من مختلف أنحاء البلاد مشيراً في ذات الوقت إلى أن الهدف من إقامة هذا النزل الفخم والكبير هو لإعادة تطبيع الحياة في العاصمة عدن .

 

 

وفي موازرة ذلك أعطى رجل الأعمال صالح عبدربه بادخين نائب رئيس مجلس الإدارة لمحه رقمية عل يمتلكه الفندق من مميزات تجعله يستحوذ على أفئدة السائحين والزوار قائلاً إن الفندق يحتوي على عدة مميزات وجماليات هي :

 

1- يحتوي على 12 جناح و 12غرفو راقية بأناقة لا مثيل يستطيع نزلت لها ، مما تتماشى مع مكانة الفندق كرائد في عالم الضيافة .

 

2- توفر شبكة الإنترنت بسرعه فائقة .

 

3- يحيط بمبنى الفندق مساحة كبيرة جداً مخصصة لمواقف السيارات .

 

4 – عدم انقطاع التيار الكهربائي نهائياً عن الفندق بفضل وجود شبكة كهرباء من خلال وجود مولد كهربائي كبير ذو سعة عالية جداً .

 

5- بإمكان النزلاء الاستفادة من وجود خدمات (الكافتيريا، وصالون الحلاقة، ومتجر للمواد الغذائية) .

 

 

ومن جانبه أشاد الشيخ عبداللاه اليزيدي وكيل محافظة لحج ، بإقامة مشروع فندق بادخين ، مؤكداً أن الفندق سيجعل المديرية قلباً نابضاً لعدن ككل ، مما سيعطي إنشاؤه إضافة نوعية رائدة في مجال السياحة والخدمات الفندقية .

شاهد أيضاً

لجنة جودة التمريض مستشفى عبود العسكري تناقش مجموعة من سياسات الجودة

ناقشت لجنة جوة التمريض اليوم الخميس في مستشفى عبود العسكري مجموعة