العناوين

رئيس النقابة يناشد رئيس الجمهورية التدخل لمنع استهداف مطابع الكتاب المدرسي في عدن

(عدن السبق)النعماني ابو شامل:

ناشد الاخ/ صاير فرج رئيس نقابة عمال مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي  بمحافظة عدن رئيس الجمهورية/ عبدربه منصور التدخل لمنع استهداف مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بمحافظة عدن..

مشيرا في حديثه بان مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بعدن من انجح المرافق الحكومية بعدن وتقوم بطباعة الكتاب المدرسي لكل المحافظات المحررة بالاضافة الى انها ترعى اكثر من  500 عامل وعاملة واي استهداف لمؤسسة المطابع بعدن سيقضي على اكثر من 500 اسرة في عدن ومختلف المحافظات وستكون مشكلة كبيرة ..

مضيفا في حديثه..بان مؤسسة الكتاب تعمل على اساس تجاري لطباعة الكتاب المدرسي بتمويل حكومي مرصود هذا التمويل في موازنة الدولة ضمن موازنة وزارة التربية والتعليم لكن هذا الدعم توقف منذ بضع سنوات  ورغم تقليص الدعم او التمويل الحكومي الا ان المؤسسة واصلت العمل بنجاح منقطع النظير والان نسمع عن توقف التمويل الحكومي لطباعة الكتاب المدرسي .

متمنيا من رئيس الدولة توجيهاته الى رئيس الحكومة/ معين عبدالملك باستمرار طباعة الكتاب المدرسي في عدن بل ومضاعفة الدعم لاستمرار هذه المؤسسة التي اثبتت نجاحها والتي لو قدر الله وتم استهدافها او ايقافها سيتضرر اكثر من 500 عامل وعاملة ليس لهم مصدر للعيش سوى هذا المرفق الحيوي الهام الذي يجب دعمه وتطويره وليس محاربته او استهدافه..وبانشوف كيف

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي يصدر قراراً بإعادة تشكيل الهيئة التنفيذية بانتقالي محافظة شبوة (الأسماء)

(عدن السبق)متابعات: أصدر الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء الموافق: …