لتحصينها من كورونا.. الانتقالي يقدم المساعدات الطبية الإماراتية لحضرموت

المكلا(عدن السبق)خاص:

بدأت لجنة مجابهة كورونا بالمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة حضرموت، اليوم الأربعاء، توزيع الدفعة الثانية من المساعدات الطبية المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، على المستشفيات.

 

شملت المساعدات – التي تزن خمسة أطنان من مستلزمات الحماية الطبية – أشرطة للفحص السريع لفيروس كورونا، وبدلات حماية متكاملة، وكمامات، وأقنعة طبية للكوادر الطبية والتمريضية، ومواد تعقيم.

 

شارك في حفل التدشين، بمقر القيادة المحلية للمجلس في المحافظة، بمدينة المكلا، عددا من مديري وممثلي المرافق الصحية بالمدينة.

 

ووجه رئيس القيادة المحلية للمجلس في المحافظة، الدكتور محمد جعفر بن الشيخ، التحية إلى دولة الإمارات لعربية المتحدة قيادة وشعبا، مشيدا بدعمها مرافق حضرموت الصحية.

 

وأشار إلى أن الدفعة الجديدة من الدعم، جاءت بتوجيهات كريمة من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، وسعي ومتابعة من الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وشدد على أن الدعم الطبي الإماراتي، ساهم بشكل حاسم في رفع جاهزية المرافق الصحية بالمحافظة، مؤكدا أن المساعدات الإماراتية وفرت لكوادرها الحماية والأمان في مواجهة وباء كورونا، لما تضمنه من معقمات ومستلزمات الحماية من الفيروس.

شاهد أيضاً

انتقالي خنفر والسلطة المحلية يطلعان على الأضرار التي لحقت بمدرسة عمر بن عبدالعزيز

اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي