مكتب تربية #لحج يطلع على مشروع لائحة رياض الاطفال المنزلة من الوزارة

  لحج (عدن السبق) خاص:

 

ترأس الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة صباح اليوم  بحضور الاستاذ طارق سعيد البان رئيس شعبة التعليم بمكتب التربية إجتماعاً ضم مدراء رياض الاطفال بالمحافظة وذلك للإطلاع على مسودة اللائحة المنظمة لرياض الاطفال المنزلة من وزارة التربية والتعليم. 
 
 

 
وفي الإجتماع رحب الدكتور الزعوري بحضور مديرات رياض الأطفال موجهاً أياهم بضرورة الإطلاع على اللائحة وإبداء الملاحظات والمقترحات وفقاً للواقع الذي نعيشه اليوم.. منوهاً الى ضرورة بذل مزيداً من الجهود خلال العام الدراسي الجديد   الذي سيدشن في السادس من سبتمبر القادم.
 
 

 
بعد ذلك استعرض الاستاذ طارق سعيد البان رئيس شعبة التعليم ماجاء في مشروع اللائحة من اهداف ومواد واحكام حيث تم مناقشتها وإبداء الملاحظات والمقترحات من قبل الحاضرين. 
 
 

 
من جانبها افادت الاستاذة رينا محمد محسن الكود مدير ادارة رياض الاطفال بمكتب التربية انه يوجد روضتان في تبن وواحدة في كل من الحوطه وطورالباحه وهناك توجه من قبل قيادة المكتب بالتوسع في رياض الاطفال خاصة في المديريات التي إلى الآن بدون رياض اطفال..
 
 

 
هذا وسوف يتم الرفع بمجمل الملاحظات والتوصيات التي تم إثارتها حول اللائحة الى  الإدارة العامة لرياض الأطفال بوزارة التربية والتعليم .

شاهد أيضاً

هلال الإمارات يحتفل باليوم العالمي لنظافة الأيادي والأسرة في حضرموت

أقامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمدينة المكلا بمحافظة