7:59 مساءً الثلاثاء ,29 سبتمبر 2020

تحت عنوان دور العلاقات العامة في شركات الإستثمارات النفطية.. الفقيه ينال الماجستير بإمتياز

  عدن(عدن السبق)نصر الاشول:

اقيمت صباح اليوم في قسم الصحافة والاعلام بكلية الاداب المناقشة العلنية لرسالة الماجستير في مجال العلاقات العامة, التي قدمها الباحث محمود بن علي بن محمد الفقية والموسومة ب دور العلاقات العامة في شركات الإستثمار النفطية.

 

 

وقد منح قسم الإعلام بكلية الآداب الباحث الفقية درجة الأمتياز تقديرا على جهوده المبذولة في إعداد الرسالة والتي وصفوها بالمتميزة عن باقي رسائل الماجستير من حيث الثروة المعلوماتية الهائلة التي تحتويها.

 

 

وهذا وكانت لجنة المناقشة المكونة من رئيسا ومشرفا علميا أ.د.محمد عبده هادي, وأ.د.وجدي باوزير مناقشا خارجيا من جامعة حضرموت, وأ.د. سليم عمر النجار مناقشا داخليا من جامعة عدن.

 

 

هذا وقد أشادت لجنة المناقشة بالباحث, وأهمية رسالته التي تعتبر تأكيدا لتفعيل دور العلاقات العامة في شركات النفط اليمنية, ودقة المعلومات المسرودة في الرسالة ومنهجيتها.

 

 

من جانبه أوصى رئيس لجنة المناقشةأ.د.محمد عبده هادي واعضاء اللجنة الباحث الفقيه بمواصلة بحثه العلمي وبنفس مجال العلاقات العامة والإعلام, نحو الدرجات الأكاديمية العليا كالدكتوراة والأستاذية.

 

 

حضر المناقشة عدد من ألأكاديمين في جامعة عدن, ومدير القطاع الرابع نفطي في الشركة الإستثمارية النفطية د.عبدالرقيب الشوذبي, ونائب رئيس دائرة حقوق الأنسان في أمانة المجلس الانتقالي د.عبدالعزيزعلي هادي, ونائبة رئيسة دائرة المرأة والطفل في المجلس الانتقالي الاستاذة ياسمين احمد مساعد, ورئيسة جمعية الصحة للجميع د.إلهام أمين, وعدد من الشخصيات العسكرية والوجهاء واصدقاء الباحث.

شاهد أيضاً

اللواء بن بريك يناقش مع المدير الإقليمي لشركة “جروب فور” عدداً من الاجراءات المتعلقة بتطبيع الحياة في العاصمة عدن

التقى اللواء الركن