عدن.. أكاديمية العلوم والدراسات المصرفية تدشن دورتها التدريبية في مهارات إعداد التقارير وتقييم المشاريع

عدن(عدن السبق)خاص:

 

بدات بعدن أعمال الدورة التدريبية الخاصة بمهارات إعداد التقارير وتقييم المشاريع التي تنظمها أكاديمية العلوم والدراسات المصرفية وتستهدف من خلالها ٢٢ متدرب/ة من موظفي القطاعين العام والخاص في عدن .

 

 

و اوضح المدير التنفيذي لأكاديمية العلوم والدراسات المصرفية أوسان عبدالقادر بأن الدورة التدريبية تهدف إلى الإرتقاء بالأداء الوظيفي للعاملين بالقطاعات العامة والخاصة ً وتعريفهم على احدث المفاهيم المتعلقة باعداد التقارير وتقييم المشاريع في العديد من الجوانب الخدمية .

 

 

ونوه الاستاذ أوسان حرص الاكاديمية على تطوير المهارات المالية والمصرفية لموظفي القطاعين العام والخاص بمدينة عدن وخلق مفهوم إداري يراعي آخر ما توصلت إليه العلوم الإدارية من خلال الأبحاث أو التجارب ، بالاضافة الى ردم الفجوة الناتجة عن غياب التأهيل المدروس في هذا الجانب الحيوي بالنسبة لموظفي وموظفات القطاعين العام والخاص .

 

 

ودعى المشاركين للتفاعل والإستفادة من برنامج الدورة المختلفة التي من المقرر لها أن تستمر على مدى ستة أيام للفترة من 5-10 سبتمبر الجاري ويشرف على فعالياتها التدريبية المدرب الدكتور/صالح الكليبي وهو مدرب وخبير متخصص ومشهود له بالكفاءة من خلال إسهاماته المتعددة في تطوير الأفراد والمنظمات والقطاعات المالية والإدارية المختلفة.

 

 

تجدر الإشارة بإن أكاديمية العلوم والدراسات المصرفية قد سبق لها وأن نفذت العديد من الدورات التدريبية لموظفي البنوك والقطاعات المصرفية المتعددة الأنشطة في العاصمة عدن جميعها تُعنى بالجوانب والتفاصيل التأهيلية لموظفي وموظفات مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة وسط نجاحات ملموسة وملحوظة لتلك الدورات من خلال نتائج مخرجاتها التي ساهمت وما تزال تساهم في عملية تحسين أداء ومستوى الخدمات العامة في كل المرافق الحيوية الحكومية والخاصة.

شاهد أيضاً

محلي الشيخ عثمان يطلع على نشاط مكتب الترصد الوبائي لمكتب الصحة والسكان بالمديرية

اطلع الامين العام للمجلس المحلي