انتقالي لحج يدشن انطلاق منافسات بطولة “الشيخ محمد بن زايد” لكرة القدم

لحج(عدن السبق)خاص:

 

 

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج عصر اليوم الأحد ، مباريات بطولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، لكرة القدم التي تقام برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي احتفاءًا بالذكرى الـ53 للاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر المجيد .

 

.

وشهدت الفعالية الرياضية التي ينظمها اتحاد كرة القدم بمحافظة لحج وبإشراف إدارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية لانتقالي المحافظة اقامة لقائين كرويين للبطولة ضمن تجمعي ردفان والحوطة .

 

 

حيث احتضن ملعب الفقيد جابر الوحدّي بمدينة الحبيلين أولى مباريات تجمع (مديريات ردفان) والتي جمعت بين فريقي حبيل جبر والقشعة .

 

وفي المباراة التي حضرها عدد من قيادات المجلس الانتقالي بمديريات ردفان وشخصيات اجتماعية ورياضية وجموع غفيرة من عشاق الرياضة قدم الفريقان عروضا كروية رائعة وأداء متميز نال استحسان الحاضرين .

 

 

وتمكن فريق نادي حبيل جبر من الفوز على نظيرة فريق القشعة بضربات الحظ الترجيحية بعد تعادلهما في الوقت الرسمي للمباراة بهدف لكل منهما .

 

 

أدار المباراة الحكم مفيد الجابري في الساحة، وساعده على الخطوط أكرم علي، وبليغ عقيل، وحكم رابع بالليل الفطيسي، ومراقب المباراة سيف جواس من اللجنة المنظمة .

 

 

ومن المقرر ان يلتقي غدا الاثنين ضمن (تجمع ردفان) ناديي ردفان والراحة .

 

 

وعلى ملعب الفقيد حمدين صالح بمدينة الحوطة التقى عصر اليوم فريقي المسيمير والانطلاق .

 

في اللقاء الافتتاحي للمجموعة الثانية تمكن فيه فريق المسيمير لكرة القدم من الفوز على فريق الانطلاق بخمسة أهداف مقابل هدف واحد .

 

 

وبهذه النتيجة يتأهل فريق المسيمير إلى الأدوار المتقدمة من البطولة التي تجري منافساتها بطريقة خروج المغلوب مرة واحدة .

شاهد أيضاً

المحرمي يبحث مع قيادة الخطوط الجوية اليمنية سبل النهوض بالشركة

التقى عبدالرحمن المحرمي عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس، في قصر المعاشيق بالعاصمة عدن، بقيادة شركة الخطوط الجوية اليمنية برئاسة الكابتن ناصر محمود قاسم، رئيس مجلس إدارة الشركة.