العناوين

قائد عسكري تابع للشرعية يوقف مرتبات أفراد نقطة عسكرية بأبين قبضت على أسلحة مهربة

(عدن السبق) متابعات:

في إجراء تعسفي ، قام قائد اللواء 115مشاه بلودر ، سيف علي القفيش بقطع مرتبات جنود نقطة عسكرية حدودية مع محافظة البيضاء ، دون أي أسباب. حيث أقدم القفيش على إيقاف رواتب أفراد نقطة الحلحل دمان بلودر الحدودية مع محافظة البيضاء ، دون أي سبب ، على الرغم من أنهم ملتزمون بواجبهم في النقطة العسكرية.

ورجحت مصادر محلية أن يأتي هذا الإجراء التعسفي على خلفية انضباط أفراد النقطة ومنعهم لعمليات التهريب المختلفة ، الأمر الذي أغضب القفيش المرتبط بعمليات تهريب مشبوهة فلجأ لقطع المرتبات عنهم.

واستنكر مواطنين في لودر هذا الإجراء التعسفي ، بقطع راتب جنود قائمين بواجبهم ، يتحملون أشعة الشمس الحارقة نهارا والبرد القارس ليلا لأجل تأمين محافظة أبين ، وبدلا من تكريمهم يجازيهم القفيش بقطع مرتباتهم. إلى ذلك وحسب مصادر في اللواء 115مشاه بلودر ، يقوم القفيش بخصم شهري من مرتبات جنود اللواء تصل كثير من تلك الخصميات إلى نصف راتب الجندي ، في فضيحة فساد وسرقة لمستحقات منتسبي اللواء.

وسبق أن قام القفيش باستفزاز لمشاعر شعب الجنوب من خلال رفع علم الوحدة اليمنية ، الذي تم تحت رآيته غزو الجنوب للمرة الثانية ، بل وتم تحت هذه الراية تدمير مديرية لودر والجنوب.

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي غيل باوزير يطلع على نشاط إدارة الأمن والشرطة في المديرية

اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية