قائد شرطة الدوريات بالضالع: الحرب الراهنة بالضالع وحدتنا جميعا (تصريح)

الضالع(عدن السبق)خاص:

 

 

قال العميد ركن صالح شايف مقبل قائد شرطة الدوريات و إمن الطرق بالضالع (النجدة) انه و قواته مستمرون في تنفيذ مهامهم الأمنية المناطة بعمل قوات شرطة الدوريات بالضالع رغم الظروف العصيبة التي يعانون منها و شحة وسائل العمل و الإمكانيات.

 

 

و أشار قائد النجدة في تصريح للمركز الإعلامي لجبهة الضالع، انه و منذ ما بعد أحداث حرب العام 2015 للميلاد، و انتصار المقاومة على المليشيات الحوثية سعينا جاهدين لإعادة تفعيل دور قوات (النجدة) و عملنا بإمكانياتنا الشخصية و قرعنا كل الأبواب لكنها لا تزال مغلقة.

 

 

و أوضح أن الحرب المستمرة التي تشتد بين القوات الجنوبية و مليشيات الحوثي يوما بعد آخر، بالحدود الشمالية و الغربية للضالع، أثرت و بشكل سلبي على العمل في قطاع شرطة الدوريات و أمن الطرق بالضالع، إلا أنها كانت محطة مصيرية وحدت جهود الجميع من أجهزة أمنية و عسكرية و مقاومة في مجابهة خطر التواجد المسلح للحوثيين بالضالع.

 

 

و أضاف :”تشارك قواتنا أبطال القوات الجنوبية المشتركة مهام الدفاع عن الضالع و التصدي للمليشيات الحوثية في جبهات القتال، في الوقت الذي تكافح فيه قواتنا في تأدية واجبها بالشكل المطلوب”.

 

 

و أكد العميد شايف، ان إداراته ستعمل على مواصلة جهودها الحثيثة و بذل المزيد و لن تستسلم للواقع أبدا مهما كان الثمن.

 

 

ودعا العميد صالح شايف أبطال الجيش و الأمن والمقاومة المرابطين بجبهات الضالع و أبين و الساحل الغربي و يافع و غيرها، إلى الثبات في التصدي لمليشيات الحوثي التي عاثت في البلاد فسادا و كانت السبب الرئيسي في تدمير اليمن شمالا و جنوبا.

 

 

#معركة_صمود_الجبال

 

#المركز_الإعلامي_لجبهة_الضالع

 

 

(السبت/ 4 نيسان “إبريل” 2020 للميلاد)

شاهد أيضاً

الحالمي يطلع على سير عمل المركز الإعلامي للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج

اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي